عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل| تفاصيل

حكاية كاملة
حكاية كاملة

أعلن السيناريست فادي النجار، موعد عرض حكاية كاملة، من مسلسل حدث بالفعل، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

موعد عرض حكاية كاملة

وكتب فادي النجار معلنًا موعد عرض حكاية كاملة: مسلسل حدث بالفعل، حكاية كاملة، الأربعاء ٨ نوفمبر.. آيه سماحة، شاهين، تامر فرج، بسنت حاتم، المنتج حاتم سمعان، تأليف فادي النجار، إخراج وائل فرج، رؤية فنية و اشراف ابداعي: فادي النجار و هشام الرشيدي.

تصريحات فادي النجار عن مسلسل حدث بالفعل

وسبق وأن أكد السيناريست فادي النجار، مؤلف مسلسل حدث بالفعل، أن نجوم ونجمات العمل لم يتدخلوا في السيناريو، مشيرًا إلى أنه لا يمانع تلك التدخلات ولكن بشرط.

وقال فادي النجار في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: احنا معانا نجوم صف أول بس مفيش ولا حد اتدخل في السيناريو، والناس كانت احترافية جدًا، وكانت الحكايات عجباهم جدًا لأنها حصلت بجد، فمكنش فيه أي تدخل منهم في السيناريو بأي شكل.

وتابع: الاقتراحات كلها متاحة أن نجم كبير يقترح دا طبعا يبقى إضافة لو الاقتراح ماشي مع العمل الدرامي، أنا بسمع كل الاقتراحات ومعنديش مشكلة أغير أي حاجة لمصلحة العمل، والمخرج طبعا من حقه تدخل في السيناريو باتفاق ما بينا، وبنتكلم.. أنا مش من الكتاب اللي هو اللي أنا كتبته يتنفذ زي ما هو لا طبعا مفيش حاجة اسمها كدا.

حكايات مسلسل جدث بالفعل

جدير بالذكر أن مسلسل حدث بالفعل حقق نجاحًا جماهيريًا منذ طرح أولى حكايته تحت الحزام عبر منصة جوي الإلكترونية، وكانت من بطولة غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

وبعدها تم طرح حكاية ريش أبيض بطولة الفنان ماجد المصري، بسمة، ورنا رئيس، وبعدها تم طرح حكاية قرض شخصي بطولة كريم فهمي، وحكاية ولو بعد حين بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا.

تابع موقع تحيا مصر علي