عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيدري يعود لقيادة برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية إسبانية، عن تماثل النجم بيدري لاعب وسط فريق نادي برشلونة إلى الشفاء، وجاهزيته لمباراة ريال سوسيداد في الدوري "لا ليجا" 2023- 2024.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، خلف أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ريال مدريد صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة مناصفة مع وصيف الجدول فريق جيرونا والذي يمتلك نفس عدد النقاط.

عودة بيدري أمام ريال سوسيداد

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الإسباني بيدري عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق برشلونة لليوم الثاني على التوالي، والذي أصبح جاهزًا للمشاركة أمام مباراة ريال سوسيداد المقبلة.

وكان بيدري يعاني من إصابة عضلية قوية في القدم اليمنى منذ شهر أغسطس الماضي، والتي أدت إلى ابتعاده عن الملاعب مع فريق برشلونة طوال تلك الفترة.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال سوسيداد على ستاد "أنويتا"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

زيدان يقترب من مانشستر يونايتد الإنجليزي

وبسبب النتائج الكارثية التي تعرض لها نادي مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني إريك تين هاج، خاصة بعد الهزيمة من جاره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، والخروج من كأس رابطة الأندية على يد نيوكاسل، يقترب المدرب الهولندي من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وكشفت التقارير، أن إدارة مانشستر يونايتد تختار من بين العديد من المدربين المرشحين لقيادة الفريق، عقب إقالة تين هاج من منصبه، حيث يأتي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، وناجيلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، إضافة إلى أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت التقارير، أن نسبة المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد هي الأكبر من بين هؤلاء، مقارنة بالمدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية لمانشستر يونايتد، ويأتي بعده ناجليسمان في المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي