عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 أسباب تعجل برحيل أنتوني موديست عن الأهلي في يناير

أنتوني موديست
أنتوني موديست

ظهر المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بشكل باهت مع المارد الأحمر منذ إعلان التعاقد معه في انتقالات الصيف الماضية، ولم يثبت نفسه اللاعب حتى الآن مع الفريق. 

وظهر موديست وكأنه تائه أمام مرمى الخصوم، لا يقاتل من أجل الفرصة وإذا جاءته لا يستغلها، الأمر الذي ينذر بوجود أزمة حقيقية، باعتباره قدم مواسم استثنائية في ألمانيا قبل وصوله إلى مصر، قادمًا من بوروسيا دورتموند.

وخلال 3 مباريات في الدوري الأفريقي، لمس أنتوني موديست الكرة 5 مرات فقط، وسدد مرة واحدة بجوار المرمى في مواجهة صنداونز، أمس الأربعاء، فيما على مستوى المباريات المحلية، شارك موديست أمام الإسماعيلي والمصري ولمس الكرة 24 مرة وسدد على المرمى مرة واحدة.

ويرصد تحيا مصر 3 أسباب تعجل من رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي في يناير المقبل:- 

مستوى فني باهت مع الأهلي 

لم يقدم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي أي مستوى مع الفريق يدل على قوته الهجومية، حيث شارك أمام المصري في بداية الموسم بسبب إيقاف كهربا وإصابة صلاح محسن، ثم أمام الإسماعيلي ولم يسجل أي أهداف. 

ثم شارك أمام إنبي في بطولة كأس مصر وأحرز الهدف الثاني، وخلال مشاركاته مع الأهلي في 3 مباريات ببطولة الدوري الإفريقي، لمس الكرة 5 مرات فقط 

وسدد مرة واحدة بجوار المرمى. 

بإجمالي المشاركات شارك في 6 مباريات بمختلف البطولات سجل هدف وحيد ، ولم يصنع أي أهداف. 

زيادة الوزن.. وانعدام المستوى البدني  

ظهر الفرنسي أنتوني موديست بزيادة واضحة في الوزن مما يعني عدم جاهزيته من الناحية البدنية، خاصة أنه لم يقدم أي شئ مع النادي الأهلي حتى الآن وظهر بأداء متواضع خلال الـ 6 مباريات التي شارك فيها مع المارد الأحمر سواء كأساسي أو بديل. 

مناخ مختلف وخطط فنية غير مألوفة 

ومن الممكن أن يكون اللاعب غير متأقلم مع النادي الأهلي حتى الآن، بسبب تواجده في مناخ مختلف وسط مجموعة مختلفة تحت خطط وقيادة مختلفة عن المناخ الذي اعتاد اللعب به، إلى جانب عدم حصوله على فترة إعداد كبيرة، ويبدو كأنه يعاني من تيبس في العضلات، وغير مكتمل اللياقة البدنية وغير حاضر ذهنيًا. 

ويقترب الفرنسي من مغادرة النادي الأهلي وفسخ التعاقد معه بالتراضي، بعدما ظهر بمستوى فني وبدني ضعيف حتى الآن مع المارد الأحمر، خاصة بعدما أكدت مصادر مقربة من الكابتن محمود الخطيب بأن استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق تضيعًا للوقت وإهدارًا للمال العام بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي