عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعد يهنئ زوجته درة بعيد زواجهما الثالث: حبي الحقيقي الوحيد

درة وزوجها
درة وزوجها

حرص رجل الأعمال هاني سعد على تهنئة زوجته الفنانة درة بمناسبة حلول ذكرى زواجهما الثالثة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

عيد زواج درة

ونشر هاني سعد مجموعة صور له رفقة درة، وعلق عليها قائلًا: "لا أستطيع أبدًا أن أخبرك بما يكفي كم أنت جميل، وكم تجعلني أبتسم، وكم تعني لي. ذكرى سنوية سعيدة لحبي الحقيقي الوحيد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

درة زروق: ذكائي بيخوف اللي قدامي

وسبق وأن كشفت الفنانة درة زروق عن الطريقة التي تتعامل بها مع معارضيها، مؤكدة على أن ذكائها يرهب من يتعامل معها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج الممر عبر شاشة تلفزيون قناة أبو ظبي.

وقالت درة: الناس اللي بتكرهني بحاول أنهم ميشغلونيش، وفي نفس الوقت بتمنى أن علاقتي بكل الناس تكون مسالمة ومش بحب الصراعات ولا المنافسة غير بشكل شريف.

وتابعت: ذكائي ممكن يخوف اللي قدامي، والخوف بالنسبالي وهم مش حاجة حقيقية ودائما بخاف من المجهول، والخوف زي الوهم النفس البشرية بطبيعتها.

درة: أنا مع الإنسانية والحق مع فلسطين

وعلى صعيد أخر، أدانت الفنانة درة موقف بعض المشاهير من القضية الفلسطينية، والذين قرروا أن صمتوا في حياد تام وسط ما تمر به غزة من إبادة جماعية ومجازر للأطفال بعد ما فعله الاحتلال الإسرائيلي الغاسم مؤخرًا من قصف مخيم جباليا مرتين آخرهم حي الفالوجة، والذي كان أصعب من مجزرة مستشفى المعمداني، وأمس قام الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مستشفيات ومخيمات سكانية.

وأعلنت درة موقفها من القضية الفلسطينية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "في هذه المرحلة أما أن تكون مع الإنسانية أو مع الإبادة الجماعية لا وسط .. أنا مع الإنسانية.. مع الحق .. مع العدل .. مع فلسطين".

أخر أعمال درة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال درة مسلسل الأجهر الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية في شهر رمضان الماضي من بطولة عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد.

تابع موقع تحيا مصر علي