عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن اتهمته بخراب بيتها.. طليقة أمير طعيمة تعتذر لأكرم حسني: ألتمس منك خالص الاعتذار

أمير طعيمة وطليقته
أمير طعيمة وطليقته

حرصت طليقة الشاعر أمير طعيمة جيني الاعتذار للفنان أكرم حسني بعد أن اتهمته بخراب بيتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

اعتذار طليقة أمير طعيمة لأكرم حسني

وكتبت طليقة أمير طعيمة: صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الأعتذار، لقد تسرعت في آمر شديد الخصوصية بالنسبة لي وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون.. وأعترف لقد وقعت في فخ عظيم ويلام المرء على أفعاله وأشهد الله إنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والأحترام وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك.

تصريحات طليقة أمير طعيمة

وفي وقت سابق، أثارت جينى طعيمة زوجة الشاعر أمير طعيمة جدل واسع عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب تصريحاتها عن محاولة الفنان أكرم تخريب بيتها. 

وكتبت جيني طعيمة: سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها.

وتابعت: أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم.. استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت .. يا رب تكون مرتاح أنت وهي Amir Teima حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهي.

أمير طعيمة عن سعد لمجرد: مقتنعين بفنه وتعامله معانا

وسبق وأن انتفض عدد كبير من الجمهور خاصة المصريين لـ حذف أغنية “من أول دقيقة”، الذي تعاون بها سعد لمجرد مع الفنانة إليسا، وكانت من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة.

ورد أمير طعيمة على تلك المطالبات فقال خلال حلوله ضيفا على برنامج et بالعربي: “الناس مش عارفين يفصلوا حبنا لـ سعد، بموجب علاقتنا بيه بموجب اللي شوفناه منه، بموجب اقتناعنا بفنه وتعامله معنا، أنا عمري ما شوفت من سعد حاجة وحشة، هو في أزمة كبيرة أتمنى أنه يخرج منها على خير، من غير ما يكون في أي ظلم للأى طرف”.

تابع موقع تحيا مصر علي