عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيني: أمير طعيمة مش أب لأولادي.. وأصابتني العنجهية الغير مبررة

أمير طعيمة وطليقته
أمير طعيمة وطليقته

تحدثت المطربة المعتزلة جيني، عن طليقها الشاعر أمير طعيمة، وذلك بعد الخلافات التي نشبت بينهما في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

تصريحات طليقة أمير طعيمة

وكتبت جيني طليقة أمير طعيمة: أمير ليس أب لأولادي، ولو قلت كذالك لكذبت وبعهد الله خنت.. ولكن أمير يعني لي الكثير ولو تحدثت لمل الوقت مني وسأم من كثرة الحديث.. أحيانًا يكون الشكر في الشريك جريمة ولا أخفي سرًا نصحني الناس كثيرا بعدم التحدث عنه لا بالخير ولا بالشر وخصوصًا الخير.

وتابعت: ولم أسمع سمعت نفسي أصابني العنجهية غير مبررة وكأنني دون البشر لم يصبني شيءٍ، والحمد الله كثيرأ على ما أصبت ولو زادني مئات الأصابات في ولا في أولادي ولا أهلي ومن أحب لسجدت، وشكرت وحمدت، فهذا فضل من الله ونعمة يتمني غيري نيلها، الحمد لله على نعمة صحة الأسرة وكلنا نشاهد ونري ما يحدث في العالم، من منا يتمني زوال البيت بأكمله ولا يمس أحد بأبنائه، فأنا في أمان الله ولطفه.

اعتذار طليقة أمير طعيمة لأكرم حسني

وفي المنشور ذاته، حرصت طليقة الشاعر أمير طعيمة جيني الاعتذار للفنان أكرم حسني بعد أن اتهمته بخراب بيتها.

وكتبت طليقة أمير طعيمة: صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الأعتذار، لقد تسرعت في آمر شديد الخصوصية بالنسبة لي وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون.. وأعترف لقد وقعت في فخ عظيم ويلام المرء على أفعاله وأشهد الله إنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والأحترام وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك.

تعرض جيني طعيمة للسرقة

وسبق وأن كشفت جيني زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن تعرضها للسرقة خلال تواجدها في إحدى المعامل الطبية، وتحدثت عن تفاصيل الواقعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت جيني طعيمة: بالأمس حدث لي حالة سرقة في أحد أهم المعامل الكبيرة ذو السمعة الطيبة وأنا أثق في نتائجهم دون غيرهم.

وتابعت: ويبقي السؤال.. هل أنقل للناس الصورة كما حدثت بالفعل بشكل مخزي ومحزن للغاية من مديرة المكان والعاملين أو أصمت أحترامًا لأصحاب الصرح الكبير والأطباء الأصدقاء الذين يعملون به وهما ليسوا بالأصدقاء فقط فهم أخوه!!!!

تابع موقع تحيا مصر علي