عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تجمع ‏الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لمناقشة العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون ‏المرتقبة.‏

وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات ‏متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

رضا سليم يجري جراحة ناجحة في عظمة الترقوة 

أجرى رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جراحة ناجحة في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام صن داونز، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعدما خسر من فريق صن داونز بمجموع المباراتين، حيث تعرض المارد الأحمر للهزيمة من الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف في جنوب إفريقيا، وتعادل سلبيًا في القاهرة بدون أي أهداف.

وتعرض رضا سليم للإصابة في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث سقط اللاعب بعد كرة مشتركة مع أحد مدافعي صن داونز، بعدها قرر الجهاز الطبي عدم استكمال اللاعب للمباراة، حيث تأكد طبيب الأهلي من وجود كسر في عظمة الترقوة بعد الوقوع عليها.

وظهر رضا سليم في أحد مستشفيات القاهرة بعدما أجرى جراحة ناجحة في العظمة التي تعرض للكسر من 3 أجزاء، حيث من المقرر أن يغيب اللاعب عن صفوف المارد الأحمر لمدة تتراوح من شهرين لـ 3 أشهر. 

كولر يعقد محاضرة خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة المقاولون 

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون ‏العرب التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وناقش كولر العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون المرتقبة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز ‏الفني للفترة القادمة.‏

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش، حيث خاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم ‏المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي