عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جلسة أوسوريو مع أحمد سليمان في نادي الزمالك (خاص)

أحمد سليمان وأوسوريو
أحمد سليمان وأوسوريو

عقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة خاصة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، من أجل الوقوف على أسباب تراجع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

جلسة خاصة بين أحمد سليمان وأوسوريو مدرب الزمالك 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من فريق إنبي في الجولة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب. 

وعلم تحيا مصر أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمكلف بإدارة ملف الكرة داخل النادي جلسة خاصة مع أوسوريو مدرب الفريق اليوم عقب انتهاء مران الفريق، حيث أكد له سليمان على تمسك المجلس الجديد بخدماته واستمراره مع الفريق وتقديم كل الدعم له في المرحلة المقبلة. 

وتحدث أوسوريو مع أحمد سليمان عن أزمة تأخر المستحقات خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يحصل أوسوريو على مستحقات آخر شهرين له مع النادي، ووعده سليمان بحل أزمة مستحقاته خلال ساعات. 

قائمة الزمالك لمواجهة زد في بطولة الدوري 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني  - مصطفى الزناري  - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد فتوح  - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما "  .

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري -سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وزد عبر قنوات أون تايم سبورتس.

يدخل الزمالك منافسات موسم 2023-2024 من الدوري المصري وهدفه تحقيق اللقب الذي غاب عن خزائنه الموسم الماضي بعد تحقيقه في موسمين متتاليين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره زد في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على  ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يأتي زد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي