عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد أبو بكر: مصر ستدفع ثمن موقفها الداعم لغزة.. واخترنا ذلك بلا عودة

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

قال الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، إن مصر ستدفع فاتورة غالية جدًا وبالغة التكلفة نتيجة مواقفها مع الشعب الفلسطيني في غزة، مشددًا أن هناك لعبة وسياسة مختلفة في العالم، في ظل الموقف ضد التوجهات الأمريكية والغربية والأوروبية.

خالد أبو بكر: مصر ستدفع ثمن موقفها الداعم لغزة

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، إنه نتيجة كلمة لا والرفض المصري للمواقف الغربية ستكون فاتورتها كبيرة جدًا على القاهرة، فالمواقف السياسية يتبعها مواقف اقتصادية.

وواصل:" مصر على استعداد لدفع ثمن هذه الفاتورة.. مصر قاعدة عشان تدفع فاتورة مواقفها.. ومصر على استعداد تدفع دم عيالها حفاظا على مواقفها الثابتة.. وهتدفع فاتورتها الاقتصادية أيضًا، وأتوقع الأسابيع والأشهر القادمة أن يكون هناك تأثر كبير على مصر.. أبواب كثيرة ستغلق في وجه مصر الأيام اللي جاية.. ودا مش بمزاج الحكومة.. دي سياسية دولية كبيرة".

خالد أبو بكر: أبواب كثيرة ستغلق في وجه مصر الأيام اللي جاية

وتابع :"مصر اختارت ذلك ولا عودة في استقلال الأراضي المصرية ودعم القضية الفلسطينية، ورفض التهجير، وهناك فاتورة ستدفع.. والأزمة فرضت علينا".

قال الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، إنه من الظلم انتقاد الحكومة فيما يتعلق بتأثيرات الحرب والاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة.

خالد أبو بكر: لا مجال لبطولات زائفة ضد الحكومة.. الحرب أثرت على الجميع

في سياق متصل، علق الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على التوقعات بحالة من الركود في الاقتصاد العالمي، مشددًا على أن الغلاء يطال جميع بلدان العالم، مع بعض الفوارق.

وذكر خالد أبو بكر، أن الحكومة أخطأت في أشياء مختلفة، ولكن من الظلم أن يأتي أحد على الحكومة في أي شيء مرتبط بالأحداث الجارية في الخارج، والتأثر بالأحداث.

وشدد الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على أنه لا مجال لبطولات إعلامية زائفة ضد الحكومة في أزمات "لا ذنب لها بها"، فالوقت غير مناسب الآن، مضيفًا أنه لا يمكن لأي مصري التفريط في أرضه وعرضه، فنحن في موقف وطني.

تابع موقع تحيا مصر علي