عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الدهب: عبد القادر «نسي الكورة» بسبب كولر.. وموديست لا يصلح للأهلي

موديست وأحمد عبد
موديست وأحمد عبد القادر

وجَه محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق انتقادات لاذعة إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقب الخروج من بطولة الدوري الإفريقي بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز بدون أهداف .

أبو الدهب: كولر المسئول الأول عن خروج الأهلي من البطولة 

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية "TeN" :" كولر المسؤول الأول عن خروج الأهلي من بطولة الدوري الإفريقي ، فالمدرب السويسري «يحب ويكره»، ولا أعلم سبب ابتعاد أحمد عبد القادر الجناح الأيسر للفريق عن المشاركة في المباريات ، فاللاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة وقادر على صناعة الفارق في أي وقت، لكن اللاعب ".

وأضاف : " علامة استفهام حول آداء الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي ، فاللاعب غير جاهز بدنياً وفنياً ، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه من الأساس !".

كولر يعقد محاضرة خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة المقاولون 

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون ‏العرب التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وناقش كولر العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون المرتقبة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز ‏الفني للفترة القادمة.‏

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش، حيث خاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم ‏المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

اجتماع عاجل بين الخطيب وكولر بعد خسارة السوبر الإفريقي 

يجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، خلال الأيام المقبلة خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وعلم تحيا مصر أن محمود الخطيب سوف يجتمع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية بعد خسارة الفريق أمام صن داونز والخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي ومنح الأسباب التي جعلت الأداء الفني للفريق في تراجع.

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب عقد اجتماعًا عاجًلا مع كولر خلال الساعات المقبلة من أجل الوقوف على أسباب تراجع الفريق، بالإضافة إلى معرفة سبب إصراره على تواجد أنتوني موديست في تشكيل الفريق رغم عدم الجاهزية الفنية والبدنية للاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي