عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلي حد الضباب.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم الجمعة.. حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر الجارى، حيث أن هناك حالة من التقلبات الجوية يشهدها فصل الخريف هذا العام.

تحيا مصر

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم الجمعة، مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائيه على بعض المناطق، مع وجود نشاط للرياح المصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثيرا للرمال والأتربة على بعض المناطق، وفرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على حلايب وشلاتين.

درجات الحرارة اليوم

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة 3 نوفمبر الجارى كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الجمعة على القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 22

درجات الحرارة اليوم الجمعة على الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 19

درجات الحرارة اليوم الجمعة على مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19

درجات الحرارة اليوم الجمعة على سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 21

درجات الحرارة اليوم الجمعة على قنا العظمى 34 درجة والصغرى 23

درجات الحرارة اليوم الجمعة على أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 24.

حالة الطقس اليوم فى مصر

وسيكون هناك شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، على قائدى المركبات توخى الحيطة والحذر.

ويذكر أنه شهد أمس الخميس أجواء مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حتى شمال الصعيد حارة على جنوب الصعيد معتدلة على السواحل الشمالية، حيث سجلت درجات الحرارة أمس على القاهرة الكبرى ٣٠ درجة مئوية

وشهد طقس أمس الظاهرة المؤثرة وهى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التى سرعان ما تنقشع.

تابع موقع تحيا مصر علي