عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي عن باسم يوسف: نموذج رائع لتوصيل صوتنا.. كل التقدير والاحترام

هالة صدقي _ أرشيفية
هالة صدقي _ أرشيفية

حرصت الفنانة هالة صدقي على الإشادة بالإعلامي باسم يوسف، وذلك بعد لقائه الثاني مع الإعلامي البريطاني بريس مورجان، الذي يناقش خلاله القضية الفلسطينية.

تحيا مصر

هالة صدقي تشيد بالإعلامي باسم يوسف 

ونشرت هالة صدقي صورة باسم يوسف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وعلقت عليها قائلة: بالرغم من إعجابي الشديد بك واختلافي معك في بعض آرائك إلا أن أرسل لك الآن كل التقدير والاحترام، لأنك وصلت حالنا للعالم الغربي بدون مبالغة وكشفت كذب وادعاءات الإعلام الغربي الكاذب، والذي كنا جميعًا نلجأ لإعلامهم لنصل للحقائق وفي قضية خاصة بنا وهي قضية غزة اكتشفنا كذبهم الصارخ.

هالة صدقي توجه الشكر للإعلامي باسم يوسف 

وتابعت هالة صدقي: شكرًا لباسم يوسف، كنت نموذج رائع لتوصيل صوتنا، أتمنى أي تقدم لأهالينا المتبقين في غزة. 

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان: أنا أغلى مغني في الوطن العربي 

 عفاف مصطفى: عادل إمام صحته كويسة وبيلعب رياضة.. ومهرجان القاهرة للدراما عالمي

 


على الصعيد الآخر، قالت هالة صدقي خلال لقائها في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: نجاحي في مسلسل جعفر العمدة هو نجاح بنات جيلي لأن البعض مش مهتمين بينا وبينزلونا درجة تانية ومش بيدونا حقنا ومش بيستغلوا خبرتنا وبيستسهلوا.

وتابعت هالة صدقي:  جيلنا كله مظلوم ومش مبسوطة من اللي بيحصل واحنا عندنا مواضيع مهمة ومش عندي مشكلة نشغل الشباب بس ناخد حقنا.

تصريحات هالة صدقي في معكم منى الشاذلي 

وأضافت هالة صدقي: ماشية بمبدأ أمشي عدل يحتار عدوك فيك ولو صادقة وماشية صح كل حاجة هتبقى مظبوطة.

واستطردت هالة صدقي: تجازوت اللي حصلي ولا كأن في حاجة حصلت وبشكر ربنا أن تجربتي كانت تافهه وكانت مجرد شوية مشاكل وإجراءات وليها حل، وفي حاجات أصعب مكنتش هقدر عليها.

وأردفت هالة صدقي: بعوم ساعتين تلاتة وعمري ما أنسى إني سباحة ولو عندي مشاكل الدنيا ونزلت أعوم بنسى المشاكل لأنها الراحة بالنسبالي.

وعن نجاح مسلسل جعفر العمدة، قالت هالة صدقي: نجاح غير عادي وأنا مخضوضة مع إني لسه مخرجتش وسط الناس لكن شوفته على السوشيال ميديا، و أنا فرحانة بس مش فرحانة أنا ست كئيبة بطبعي لأني بسأل انتي هتعملي إيه بعد كده، وكان في كيميا عظيمة بيني وبين محمد رمضان وحلو لما يبقى الاتنين ممثلين وهو ممثل وشاطر وموهوب ولما احنا الاتنين مع بعض بنبقى شغالين على خط واحد وسامي معانا احنا التلاتة طلعنا مشاهد أكثر من رائعة،  نجاح شخصية صفصف كان بسبب محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي