عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف حالا.. موعد مباراة الزمالك وزد بدوري Nile

موقف الزمالك وزد
موقف الزمالك وزد في الدوري

موعد مباراة الزمالك وزد بدوري Nile.. حيث ارتفع عليها البحث خلال الساعات الماضية، لرغبة العديد من الجمهور في معرفة موعد مباراة الزمالك وزد بدوري Nile، عبر الشبكة العنكبوتية “ جوجل”، وذلك نظرًا لأهمية المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري Nile للموسم الحالي.

تحيا مصر 

موعد مباراة الزمالك وزد اليوم 

موعد مباراة الزمالك وزد اليوم، سينطلق في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من. نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعوض خسارته في لقاء الجولة الماضية أمام فريق إنبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

أما فريق زد، فيسعى بقيادة مدريه مجدي عبد العاطي، لمواصلة صحوته في الدوري، من خلال الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، حتى يناطح بيراميدز  على مقدمة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزد 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزد، لا تقل أهمية عن موعد مباراة الزمالك وزد بدوري Nile، حيث يبحث عنها الجمهور أيضًا، وتأتي على النحو التالي: 

تُنقل مباراة الزمالك وزد، عبر فضائية أون تايم سبورتس د، باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري. 

موقف الزمالك وزد في الدوري

أستهل الزمالك مشواره في الدوري، بتعادلين إيجابيين 2\2 أمام بيراميدز، و 1\1 أمام فريق المقاولون العرب، ثم حقق فوزين متتاليين أمام كلًا من البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، وبخماسية مقابل هدف أمام فريق سموحة، ثم تلقى خسارة بهدفين لهدف أمام فريق إنبي.

وأصبح الزمالك، بحاجة لتحقيق الفوز في لقاءه القادم، حتى يتقدم في جدول ترتيب الدوري، والمحافظة مع الأندية التي تحتل مقدمة جدول الترتيب مثل بيراميدز وإنبي. 

أما فريق زد الذي يقدم مستوى مميز رفقة مدربه مجدي عبد العاطي، فيأمل في تحقيق الفوز وخطف 3 نقاط جديدة، ستقوده للتقدم أكثر في مقدمة جدول الترتيب. 

فانادي زد يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط من الفوز في لقاءين وتعادله في 3 لقاءات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي