عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. حقيقة دخول مسلسل أحمد أمين فى السباق القادم

أحمد أمين _ أرشيفية
أحمد أمين _ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024.. يتسائل الجمهور عن حقيقة دخول مسلسل أحمد أمين سباق مسلسلات رمضان 2024 والذي يحمل اسم قصة المدينة حيث يتنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية خلال سباق مسلسلات رمضان 2024 القادمن وتوقع العديد من الجمهور ان مسلسل المدينة سيعرض فى رمضان القادم.

تحيا مصر

حقيقة دخول مسلسل أحمد أمين سباق رمضان 

وحول حقيقة دخول مسلسل أحمد أمين سباق مسلسلات رمضان 2024 المقبل، أكد محمد ممدوح بأن حقيقة عرض مسلسل قصه المدينة بطولة أحمد أمين في سباق مسلسلات رمضان 2024 غير حقيقي.

أحمد أمين يخرج من سباق مسلسلات رمضان 2024

وأشار محمد ممدوح إلى أن مشروع مسلسل قصة المدينة تم تأجيله لظروف لا يعلمها قائلًا: كان هناك عمل بالفعل ولكن مسلسل قصة المدينة تم تأجيله لأسباب لا أعلمها، فبتالي نفى دخول مسلسل أحمد أمين سباق مسلسلات رمضان 2024 المقبل.

أحمد أمين يحقق نجاح واسع بمسلسل الصفارة 

من جانبه، شارك الفنان أحمد أمين في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل الصفارة، وتدور قصة مسلسل الصفارة حول شفيق أو المرشد السياحي، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة، ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فيهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجري بعد الصفارة، ويقع فؤاد، الشخصية التي يجسدها أحمد أمين في العديد من المفاجآت الغير متوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد.

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دى أم سي.

اقرأ أيضًا..

 مغنية أندرجروند.. أيتن عامر تواصل تصوير مشاهدها في فيلم درويلة  

إلهام شاهين عن شخصيتها في الفريدو: المسلسل دمرني لدرجة أن أنا شخصيًا كنت بنسى 

هذا وكان كشف أحمد أمين قصة تعارفه بزوجته خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد مشيرًا إلى أنها تحملت الكثير خلال رحلة صعوده، فقال أحمد أمين إنه كان مديرها حين كان يعمل رئيسًا لتحرير مجلة باسم للأطفال وكانت تعمل ملونة في المجلة وتعرف عليها حتى تزوجا وبعد فترة تركت العمل للزواج، وبعدها أغلقت المجلة ولم يكن أمامه إلا التواجد في المنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي