عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكرة الذهبية.. تعاون جديد بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وفرانس فوتبول

الكرة الذهبية
الكرة الذهبية

الكرة الذهبية.. أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المشاركة مع مجلة فرانس فوتبول في حفل الكرة الذهبية بداية من العام المقبل، وبذلك نهاية حفل جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ودمج الكرة الذهبية مع جوائز الاتحاد الأوروبي، في شراكة مفاجئة لم يتوقعها أحد ولكن نظرا لقوة حفل الكرة الذهبية عن الجميع عالميا.

تحيا مصر

حفل الكرة الذهبية

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي بأنه تم الاتفاق مع مجموعة أموري المالكة لشركتي الإعلام "ليكيب وفرانس فوتبول" للمشاركة في تنظيم حفل جوائز الكرة الذهبية بداية من 2024 وذلك من أحل الانتشار العالمي لكرة القدم والجوائز المقدمة".

وتابع الاتحاد الأوروبي في بيانه :"نبحث عن العمل بالوحدة والتعاون المستوى في كرة القدم خلال السنوات القادمة، وسيكون هناك استقلالية لمجموعة "أموري" للإشراف على نظام التصويت على جوائز الكرة الذهبية دون أي تغيير".

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

وأكمل البيان :"سيقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالمشاركة بخبرته في تسويق الحقوق التجارية العالمية وتنظيم الحفل السنوي للجوائز والعمل على تعزيز العلاقة والروابط التاريخية بين الاتحاد ومجموعة أموري".

واختتم البيان :"سيتم إضافة جوائز جديدة في حفل الكرة الذهبية العام المقبل وهما جائزة أفضل مدرب للرجال ونفس الأمر للسيدات بجانب الجزائز المقدمة والثانية من مجلة فرانس فوتبول وأهمها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب".

فرانس فوتبول

وكان ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين كان آخر من حقق الكرة الذهبية هذا العام ووصل للكرة الثامنة وأصبح صاحب الرقم القياسي".

يورجن كلوب: أرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول

يورجن كلوب، قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بأنه سعيد بتواجد محمد صلاح مع الفريق ولا يرغب في رحيله نهائيا ويستعد الريدز لمواجهة هامة أمام لوتون تاون في الجولة القادمة في الدوري الإنجليزي ويبحث الفريق عن الفوز للاقتراب من الصدارة مع انتظار سقوط الآخرين.

تصريحات يورجن كلوب

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات صحفية قبل مواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي :"محمد صلاح لاعب محمد لنا ولم أفكر في لحظة بأن نوافق على رحيله نهائيا لأننا نعلم جودته وما يقدمه لنا".

تابع موقع تحيا مصر علي