عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يعلن غياب كاسيميرو لعدة أسابيع بسبب الإصابة

كاسيميرو
كاسيميرو

مانشستر يونايتد، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غياب لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو عن الفريق خلال الفترة القادمة، نظرا للإصابة التي لحقت به خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد الماضية في كأس الرابطة الإنجليزية والهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات دور الـ 16.

تحيا مصر

إصابة كاسيميرو

وتعرض كاسيميرو للإصابة في نهاية الشوط الأول وخرج مع بداية الشوط الثاني متأثرا بإصابته ولم يكمل المباراة التي بدأها وهو حامل لشارة القيادة.

وأكد البيان الصادر من مانشستر يونايتد بأن كاسيميرو قد تعرض للإصابة في أوتار الرعبة وبذلك سيغيب لعدة أسابيع عن الفريق.

مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يتواجد المغربي سفيان أمرابط بدلا من كاسيميرو خلال الفترة القادمة لقيادة خط وسط مانشستر يونايتد ومحاولة تحسين النتائج.

الدوري الإنجليزي

ويلعب مانشستر يونايتد هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ويبحث تين هاج مدرب الفريق الخروج من الأزمة.

وشارك سفيان أمرابط في مباراة نيوكاسل الماضية بدلا في بداية الشوط الثاني بدلا من كاسيميرو.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن إلغاء جائزة أفضل لاعب في أوروبا.. تفاصيل

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلغاء جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي كان يتك تقديمها للاعب الأفضل في أوروبا بعد نهاية الموسم الكروي، وبذلك تنتهي حقبة الجائزة الذي بدأت من 2011 وحتى 2023.

تحيا مصر

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

وجاء قرار الاتحاد الأوروبي بعد الإعلان عن اتفاق مع مجلة فرانس فوتبول وليكيب الفرنسية للمشاركة في حفل الكرة الذهبية 2024 وإلغاء جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وكان إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي هو آخر من حقق الجائزة هذا العام وبذلك يصبح آخر فائز بالجائزة الذي بدأت في 2011 وحققها ليونيل ميسي لاعب برشلونة وقتها.

الكرة الذهبية

مع بداية توزيع جائزة أفضل لاعب في أوروبا بداية من 2011 كان يتم تقديم الجائزة خلال قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وهو الأمر الذي حدث مع إيرلينج هالاند هذا الموسم.

إيرلينج هالاند

وحقق ليونيل ميسي الجائزة مرتين ولكن أكثر من حققها كان كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق والنصر السعودي حاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي