عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى: ربنا ينصر فلسطين ويحمي مصر.. دا اللي بتنماه من ربنا

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية عفاف مصطفى عن أمنيتها خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها تتمنى من الله أن ينصر فلسطين وشعبها ويحمي مصر من كل شر.

تحيا مصر

عفاف مصطفى تساعد غير المقتدرين

من جانبه، حرصت عفاف مصطفى على مناشدة المقتدرين لإعالة بعض الأسر الفقيرة بقدر المستطاع، وذلك بعد ارتفاع أسعار الدولار، ونشرت الفنانة عفاف مصطفي منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجماعي «فيسبوك» قالت فيه: «ظروف صعبه بسبب الأسعار فواجب علي كل مقتدر إعالة أسرة فقيرة أو أكتر بشهرية بقدر المستطاع، واللي هيقولي اعملي انتي الأول أنا ربنا وحده شاهد بعمل إيه ومن قبل كده، وذلك بعد إعلان الفنان ياسر جلال تبرعه بمبلغ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر.

عفاف مصطفى تسير على خطى ياسر جلال

وقال ياسر جلال: «المرة ديه بعلن عن الجهة والمبلغ اللي اتبرعت بيه لأني بتمنى أن كلنا نشترك، ونعمل اللي نقدر عليه، وبدعي زملائي النجوم أنهم يتبرعوا باللي يقدروا عليه.. أنا عارف إن فيه منهم عمل الموضوع قبل كده بس لو عملوا ده تاني يبقي شئ عظيم».

وتابع: «يعلم ربنا إن السبب اللي خلاني أعمل كده هو الأزمة اللي بتمر بيها مصر دلوقتي أنا راجل لا غاوي شهرة ولا نجومية أنا بشتغل وبخلص شغلي وبروح أقعد مع مراتي وأولادي وبعمل ده، لأن كلنا شايفين إن البلد بيمر أزمة كبيرة والعالم كله بيمر بأزمة كبيرة، وإن شاء الله الأزمة تعدي لما كلنا نقف جنب بعض».

عفاف مصطفى تتألق في جعفر العمدة 

وتألقت عفاف مصطفى في مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

تابع موقع تحيا مصر علي