عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الله: معركة طوفان الأقصى أصبحت ممتدة فى اكثر من جهة وقرارها فلسطينياً 100 %

حسن نصر الله
حسن نصر الله

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله أن عملية طوفان الأقصى كان قرارها و تنفيذها فلسطينينا مئة في المئة، وجاء ذلك خلال كلمة متلفزة له. 

تحيا مصر 

الأمين العام لحزب الله :معركة طوفان الأقصى أصبحت ممتدة في أكثر من جبهة و أكثر من ساحة 

وقال حسن نصر الله:" هذه المعركة لا غبار عليه على المستوى الإنساني والشرعي وهي من أوضح المعارك القتال في سبيل الله.. المعركة مع الصهاينة لا غبار عليها على المستوىيين الأخلاقي الشرعي" 

وأضاف: “ كل التحية لشعب الأسطوري الذي لا نظير له في العالم شعب غزة الذين شاهدنهم على التلفزيون كيف يخرج طفل ومراة من تحت الأنقاض ويصرخ ..وما نشهده في الضفة الغربية من تضحيات وصمود وونوجه التحية إلى العراق واليمن التي دخلت قلب المعركة”. 

وتابع قائلاً:" خلفية ما حصل ٧ أكتوبر عملية الطوفان الأقصى  معروف معاناة الشعب الفلسطيني في ٧٥ عام لكن أوضاع السنوات الأخيرة في فلسطين كانت قاسية خصوصا مع هذه الحكومة المتطرفة الحمقاء الوحشية والغربية" 

وقال نصر الله:" كانت هناك ملف الأسرى الآلاف الأطفال والنساء في السجون الإسرائيلية فيهم مرضى يعانون  قامت الحكومة المتطرفة تشديد على الأسرى"

وأوضح:" الموضوع الثاني ملف القدس وما تعرض له خلال الآونة الأخيرة.. ثالثاً الحصار على غزة قرابة ٢٠ عام هناك قرابة ٢ مليون انسان يعيشون ظروف قاسية "

وأضاف:" العنوان الرابع المخاطر التي تهدد الضفة الغربية مع هذه الحكومة المتطرفة الحمقاء من قتل في ظل مشاريع الاستيطان الجديدة". 

معركة طوفان الأقصى فلسطينية بالكامل من أجل فلسطين وشعب فلسطين 

وأوضح الأمين العام لحزب الله" وفي المقابل كانت سياسة العدو تزداد طغيان وظلم وقهر واذلال كان لا بد من حدث كبير يهز هذا العدو وداعمين خصوصيا واشنطن ويعيد طرح القضية الفلسطينية من جديد كقضية اولي في العالم فكانت عملية طوفان الأقصى والتي قام بها كتائب عز الدين قسام وشاركوها بقية فصائل المقاومة في غزة ". 

وأكد:" هذه العملية الواسعة كان قرارها فلسطينينا ١٠٠٪  واخفاها صاحبها عن الجميع حتى عن فصائل المقاومة وهذه السرية المطلقة هو ضمن نجاح العملية". 

تابع موقع تحيا مصر علي