عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن جاهزية كريم فؤاد للمباريات بعد تعافيه من الإصابة

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أعلن النادي الأهلي، تعافي كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من إصابة العضلة الأمامية، وجاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق،  وخوض المباريات بشكل طبيعي.

تحيا مصر

إصابة كريم فؤاد 

يأتي ذلك بعد غياب اللاعب عن المشاركة في التدريبات، بسبب إصابته بشد على مستوى العضلة الأمامية، لكنه بات جاهزًا للمشاركة في المباريات. 

كريم كان قد تعرض أوائل الموسم الماضي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي منعته من استكمال موسمه مع الفريق،  وبعدها عاد للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، لكن سرعان ما لحقت به إصابة على مستوى العضلة الأمامية.

مباراة الأهلي والمقاولون 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب، مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد السبت الموافق 4 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

الأهلي سيعود للمشاركة في بطولة الدوري، بعد غياب استمر أكثر من 26 يومًا بسبب مشاركته في بطولات دوري السوبر الإفريقي، ودوري أبطال إفريقيا. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و المقاولون العرب 

ويبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب، كما يبحث عن موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب.

تُنقل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري. 

موقف الأهلي في الدوري 

ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، لكنه لديه مؤجلتين أمام كلا من الجونة وبلدية المحلة.

كولر يعقد محاضرة خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة المقاولون 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون ‏العرب التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وناقش كولر العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون المرتقبة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز ‏الفني للفترة القادمة.‏

كما واصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش، حيث خاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم ‏المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

رضا سليم يجري جراحة ناجحة في عظمة الترقوة 

أجرى رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جراحة ناجحة في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام صن داونز، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعدما خسر من فريق صن داونز بمجموع المباراتين، حيث تعرض المارد الأحمر للهزيمة من الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف في جنوب إفريقيا، وتعادل سلبيًا في القاهرة بدون أي أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي