عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتلك الكلمات دنيا سمير غانم تدعو لوالديها: اللهم ارحم من أخذتهم إليك

دنيا سمير غانم_ أرشيفية
دنيا سمير غانم_ أرشيفية

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بالدعاء لوالديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "اللهم ارحم من أخذتهم إليك فاسعدهم خيرًا من سعادة الدنيا، اللهم اغفر لهم، اللهم اعف عنهم واجعل دار الخلد منزلهم يا رب العالمين".

تحيا مصر

دنيا سمير غانم: هتكلم وأقاطع بكل نفس في صدري

ومن جانبها, تضامنت دنيا سمير غانم مع القضية الفلسطينية وأكدت أنها لن تمل في دعمها لـ غزة، حيث كشفت ذلك من خلال إستوري لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنسجرام، وقالت: "هكتب وأتكلم وأشارك وأقاطع وأغني وأصلي وأهتف وأدعي.. وأعيط وأزعق وأشتم وأحلم.. وأبعت واقرأ وأشهد وأنشر وأجادل وأناقش وأسايس.. وأتابع وأحكي وأبعت وأكمل واستمر.. بكل نفس في صدري بكل فكرة في عقلي.. بكل قوة عندي بكل أمل لدي.. بكل ضغفي بكل قوتي بكل إنسانيتي.. طالما هناك في وسعي قطرة.. لن أقنط ولن أمل والله أكبر".

موقف دينا سمير غانم من المشاركة الرمضانية 2024

وعلى صعيد آخر، لم تكشف دنيا سمير غانم  عن موقفها من المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2024 حتى الآن، ولكن هناك بعض التوقعات من قبل الجمهور الذي يتوقع أن تطرح مسلسل عالم موازي، والذي كان من المقرر أن يطرح في الماراثون رمضان 2022، ولكن تم تأجيل المسلسل، ثم توقف العمل.

اقرأ أيضًا: بعد تصدره التريند.. أحمد مكي يفتح النار على إسرائيل

اقرأ أيضًا: محتاجة بريك.. إنجي وجدان تبتعد عن السوشيال ميديا لهذا السبب

آخر أعمال دنيا سمير غانم

والجدير بالذكر، أن دنيا سمير غانم قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل جت سليمة مع كل من  محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وغيرهم، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

ودارت أحداث مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا حول فتاة تدعى سليمة وبسبب حبها لقراءة الروايات تجد كتاب سحري والذي يأخذها في مغامرات مشوقة، كما أن ابنة دنيا سمير غانم كايلا رامي رضوان في المسلسل من خلال ظهور خاص لها وتفاجأ الجمهور من مشاركتها ولكن أشادوا بها.

تابع موقع تحيا مصر علي