عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء سلطان: افتحوا المعبر لدخول القوافل الطبية.. معبر رفح الوحيد القادر على المساعدة

صفاء سلطان
صفاء سلطان

حرصت الفنانة صفاء سلطان على نداء المواطنين المصريين والمسؤولين في مصر بالاجتهاد في المطالبة بفتح معبر رفح، وذلك من خلال رسالة كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

صفاء سلطان تناشد بفتح معبر رفح 

وكتبت صفاء سلطان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: افتحوا المعبر لدخول قوافل المساعدات الطبية يأهل مصر.. يأهل العزة والكرامة المعبر لازم يتفتح، المستشفيات خارج الخدمة في غزة.. معبر رفح الوحيد القادر على المساعدة.. مصر يأم الدنيا الرجال المصريين كانت لسيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.. افتحوا المعبر.

وتابعت في منشور اخر: اخواتنا في مصر الرجاء الرجاء المساعدة بكل قدراتكم وطاقتكم، لازم نتحرك بس ندخل المساعدات الطبية.

صفاء سلطان: أفتخر أن دمي فلسطيني 

وكانت قد قالت صفاء سلطان في تصريحات تليفزيونية سابقة، متحدثة عن الأزمة الفلسطينية: سأبقي إلى آخر العمر أفتخر بأن دمي فلسطيني، الملتقى قريب في فلسطين والشيء الوحيد اللي ممكن نعملوا معاكم هو نصلي ونندعي لكم، وعبر عن حزنها الشديد والحالة النفسية التي تتعرض لها من بسبب ما تشهده فلسطين، أنا فعليًا مش بنام وصل البلاء لعندنا كمان إضافة إلى مصر ولبنان، ولما بشوف الأحداث بحس أني ممكن أكون واحدة من اللي بتصرخ وبتقول يا الله إعمل إيه، أنا بقيت أفكر بالطريقة دي.

صفاء سلطان توجه رسالة لمتجاهلي الأزمة الفلسطينية

ووجهت صفاء سلطان رسالة قاسية لمتجاهلين الازمة الفلسطينية، حيث قالت: انهما حريين مادام شايفين أن ده مصدر رزقهم، ولو ضاع حسابهم على السوشيال ميديا في ناس بتروح أرواحهم، أنا أتهددت أكتر من مرة على الإنستجرام أنهم يقفلوا حسابي ومافرقتش معايا، ولو أنا حسابي بيضيع في أرواح بتزهق أطفال ونساء ومدنيين قاعدين في بيوتهم مالهمش علاقة، في مجازر بتحصل خايف على حسابك مش خايف من رب العالمين لما يحاسبك ويسألك، هتقوله إيه كنت مضطر على التيك توك.

جدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية بخلاف صفاء سلطان من بينهم المطرب محمد عساف، والفنان نور خالد النبوي، والفنانة نسرين طافش، والفنان محمد عطية وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي