عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري برئاسة البرتغالي بيريرا، مباراة الغد بين الأهلي والمقاولون العرب والتي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، للحكم الدولي إبراهيم نور الدين. 

تحيا مصر

مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي والمقاولون، في تمام السابعة مساء غد السبت الموافق 4 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويدير إبراهيم نور الدين، لقاء الغد كحكم ساحة، ويعاونه كل من شريف عبدالله كحكم مساعد أول، وائل شعبان حكم ثانٍ، ومحمود وفا حكمًا رابعًا، ويتواجد محمود بسيوني،  على تقنية الفار، ويساعده صبحي العمراوي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحسن من ترتيبه في الدوري.

فالأهلي يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي المصري البورسعيدي والإسماعيلي، ولديه 3 مؤجلات أمام كل من الجونة، سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و المقاولون العرب 

ويبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب، كما يبحث عن موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب.

تُنقل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري. 

موقف الأهلي في الدوري 

ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، لكنه لديه مؤجلتين أمام كلا من الجونة وبلدية المحلة.

كولر يعقد محاضرة خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة المقاولون 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون ‏العرب التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وناقش كولر العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون المرتقبة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز ‏الفني للفترة القادمة.‏

كما واصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش، حيث خاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم ‏المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

رضا سليم يجري جراحة ناجحة في عظمة الترقوة 

أجرى رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جراحة ناجحة في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام صن داونز، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعدما خسر من فريق صن داونز بمجموع المباراتين، حيث تعرض المارد الأحمر للهزيمة من الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف في جنوب إفريقيا، وتعادل سلبيًا في القاهرة بدون أي أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي