عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يرحل أوسوريو عن الزمالك بعد الخسارة أمام زد في الدوري المصري؟

أوسوريو
أوسوريو

أوسوريو.. انتهت منذ قليل مباراة الزمالك وزد في الجولة السادسة لمنافسات الدوري المصري الممتاز وخسر الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد أمام الصاعد حديثا فريق زد، وثير الشكوك حول مصير مدرب الفريق خوان كارلوس أوسوريو بعد الخسارة أمام زد والهزيمة الثانية على التوالي في الدوري المصري.

تحيا مصر

رحيل أوسوريو عن الزمالك

ولعب أوسوريو حتى الان مع الزمالك 22 مباراة في جميع البطولات وحقق الفوز في 12 مواجهة مقابل 5 تعادلات و 5 هزائم وسيتم تحديد مصير المدرب خلال الفترة القادمة.

خوان كارلوس أوسوريو

وكانت هناك تقارير صحفية تتحدث خلال الأيام الماضية عن رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك والتعاقد مع مدرب جديد ولكن حتى الان لم يتم الإعلان عن أي قرار رسمي من جانب إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب.

مصير أوسوريو مع الزمالك

وسيكون هناك جلسة عاصفة من جانب إدارة الزمالك مع أوسوريو من أجل الحديث عن الفترة القادمة، وسيكون العائق الوحيد أمام الإدارة بشأن رحيل أوسوريو هو الشرط الجزائي والذي يقدر بقيمة شهرين من المرتب الخاص به مع الفريق.

حقيقة رحيل أوسوريو عن الزمالك.. وموقفه من المشاركة في البطولة العربية
أوسوريو

زد يقلب الطاولة على الزمالك ويفوز 2\1 في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، فوز هامًا على حساب فريق الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة الزمالك وزد 

افتتح التسجيل لفريق زد، مصطفى زيكو، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف ديلسون كاموني،  هدف فوز الفريق الصاعد حديثًا لبطولة الدوري، عند الدقيقة 81 من زمن المباراة.

أما هدف الزمالك الوحيد، سجله التونسي سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 2 من افتتاحية المباراة. 

بتلك النتيجة، يكون قد ارتقى زد للمركز الثالث برصيد 12 نقطة خلف كلا من فيوتشر وبيراميدز، أما الزمالك فتجمد رصيده عند النقطة 8 في المركز السادس.

تشكيل الزمالك 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة زد المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع:  حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسي

تابع موقع تحيا مصر علي