عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو: فريق زد صعب وبعتذر للهزيمة التانية.. وإستبعاد فتوح والزناري وصبحي لهذا السبب

أوسوريو
أوسوريو

أوسوريو.. قال خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أن مباراة زد كانت صعبة على الفريق ويعتذر لجماهير الزمالك بعد الهزيمة الثانية على التوالي بهدفين مقابل هدف واحد أمام الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية.

تحيا مصر

تصريحات خوان كارلوس أوسوريو

وأضاف أسوريو في تصريحات من المؤتمر الصحفي عقب مواجهة زد، أعتذر لجماهير الزمالك بعد الخسارة اليوم أمام زد والمباراة الماضية أمام إنبي والقادم سيكون أفضل للفريق".

وأكمل، مباراة زد كانت صعبة للغاية على نادي الزمالك وسنغلق صفحة الدوري والتركيز في مواجهة بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر من أجل الفوز وإسعاد الجماهير".

تعلق أوسوريو على خسارة الزمالك

وواصل، تم الاتفاق على قرار استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من أجل الحفاظ على أوضة اللبس داخل نادي الزمالك وهذا هو القرار الأفضل".

واختتم، سنستعد للقادم بكل قوة من أجل وإسعاد الجماهير في مباراة بيراميدز".

لا يتوفر وصف.
خوان كارلوس أوسوريو

هل يرحل أوسوريو عن الزمالك بعد الخسارة أمام زد في الدوري المصري؟

أوسوريو.. انتهت منذ قليل مباراة الزمالك وزد في الجولة السادسة لمنافسات الدوري المصري الممتاز وخسر الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد أمام الصاعد حديثا فريق زد، وثير الشكوك حول مصير مدرب الفريق خوان كارلوس أوسوريو بعد الخسارة أمام زد والهزيمة الثانية على التوالي في الدوري المصري.

رحيل أوسوريو عن الزمالك

ولعب أوسوريو حتى الان مع الزمالك 22 مباراة في جميع البطولات وحقق الفوز في 12 مواجهة مقابل 5 تعادلات و 5 هزائم وسيتم تحديد مصير المدرب خلال الفترة القادمة.

خوان كارلوس أوسوريو

وكانت هناك تقارير صحفية تتحدث خلال الأيام الماضية عن رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك والتعاقد مع مدرب جديد ولكن حتى الان لم يتم الإعلان عن أي قرار رسمي من جانب إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب.

مصير أوسوريو مع الزمالك

وسيكون هناك جلسة عاصفة من جانب إدارة الزمالك مع أوسوريو من أجل الحديث عن الفترة القادمة، وسيكون العائق الوحيد أمام الإدارة بشأن رحيل أوسوريو هو الشرط الجزائي والذي يقدر بقيمة شهرين من المرتب الخاص به مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي