عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

مباراة نادى الزمالك
مباراة نادى الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة.. بعد خسارة نادي الزمالك أمام زد في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري، يغلق الفارس الأبيض ملف الدوري حاليا ويعود للتفكير في نصف نهائي كأس مصر 2022/2023 والمواجهة الهامة القادمة أمام بيراميدز.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة هامة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022/2023 وسيتكون هذه المباراة حاسمة في مشوار خوان كارلوس أوسوريو مع نادي الزمالك بشكل كبير والبحث مستمر عن موعد مباراة الزمالك القادمة.

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر ضمن منافسات كأس مصر 2022/2023.

مباراة الزمالك القادمة

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي المواجهة القادمة بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022/2023

ويلعب الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز أمام الأهلي في نهائي كأس مصر ويبحث الفارس الأبيض عن أول بطولة في عهد حسين لبيب.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وبعد نهاية مباراة بيراميدز في كأس مصر سيحصل نادي الزمالك على راحه من أجل فترة التوقف الدولي ويعود في 26 نوفمبر لمواجهة أبوسليم الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية بجانب البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة.

أوسوريو: فريق زد صعب 

قال خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أن مباراة زد كانت صعبة على الفريق ويعتذر لجماهير الزمالك بعد الهزيمة الثانية على التوالي بهدفين مقابل هدف واحد أمام الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية.

تصريحات خوان كارلوس أوسوريو

وأضاف أسوريو في تصريحات من المؤتمر الصحفي عقب مواجهة زد، أعتذر لجماهير الزمالك بعد الخسارة اليوم أمام زد والمباراة الماضية أمام إنبي والقادم سيكون أفضل للفريق".

موعد مباراة الزمالك القادمة

وأكمل، مباراة زد كانت صعبة للغاية على نادي الزمالك وسنغلق صفحة الدوري والتركيز في مواجهة بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر من أجل الفوز وإسعاد الجماهير".

تعلق أوسوريو على خسارة الزمالك

وواصل، تم الاتفاق على قرار استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من أجل الحفاظ على أوضة اللبس داخل نادي الزمالك وهذا هو القرار الأفضل".

واختتم، سنستعد للقادم بكل قوة من أجل وإسعاد الجماهير في مباراة بيراميدز".

تابع موقع تحيا مصر علي