عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي الشيشيني: باتشيكو يتحمل جزء من خسارة بيراميدز أمام سيراميكا وملعب المقاولون العرب "لغز"

سامي الشيشيني
سامي الشيشيني

قال سامي الشيشيني، نجم الزمالك السابق أن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز يتحمل جزء كبير في خسارة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري بجانب سوء التوفيق وإضاعة العديد من الأهداف خلال مجريات المباراة.

تحيا مصر

مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

وأضاف سامي الشيشيني في تصريحات إذاعية عقب مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز بدأ مباراة سيراميكا بتشكيل مختلف وكان غريب للغاية، وكانت التدخلات الفنية خلال مجريات المباراة غير جيدة".

وواصل سامي الشيشيني، تغييرات باتشيكو أضعفت بيراميدز خلال مجريات المباراة وكانت غير مفهومة وقيامة بعمل تبديلين في آخر دقائق المباراة في أمر غير مفهوم بالمرة".

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

وتابع سامي الشيشيني، إجراء جايمي باتشيكو تبديلين في نهاية المباراة لم يكن جيدا وتسبب هذا الأمر في استقبال الهدف الثاني بعدها مباشرة".

وأضاف سامي الشيشيني، أن فريق بيراميدز واجه سوء حظ في مباراة سيراميكا في إنهاء الهجمات وأتيحت للفريق العديد من الكرات الخطيرة ولكن لم يكن هناك توفيق واستقبل هدفين بشكل غريب للغاية".

سامي الشيشيني

واختتم سامي الشيشيني تصريحاته، أن بيراميدز سيفقد صدارة الدوري بعد الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا وهناك علامات استفهام حول النتائج مؤخرا والسنوات الماضية كانت تشهد خسارة العديد من المباريات بشكل غريب وملعب المقاولون العرب أصبح لغز كبير أمام بيراميدز".

أوسوريو: فريق زد صعب وقرار استبعاد فتوح والزناري وصبحي للحفاظ على أوضة اللبس

وقال خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك: "أن مباراة زد كانت صعبة على الفريق ويعتذر لجماهير الزمالك بعد الهزيمة الثانية على التوالي بهدفين مقابل هدف واحد أمام الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية.

تصريحات خوان كارلوس أوسوريو

وأضاف أسوريو في تصريحات من المؤتمر الصحفي عقب مواجهة زد، أعتذر لجماهير الزمالك بعد الخسارة اليوم أمام زد والمباراة الماضية أمام إنبي والقادم سيكون أفضل للفريق".

وأكمل، مباراة زد كانت صعبة للغاية على نادي الزمالك وسنغلق صفحة الدوري والتركيز في مواجهة بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر من أجل الفوز وإسعاد الجماهير خلال الفترة القادمة بكل تأكيد".

تابع موقع تحيا مصر علي