عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني.. موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.. والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ وبوروسيا
بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

الدوري الألماني.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان اليوم السبت قمة الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، في مباراة هامة وقوية ويبحث كل فريق فيها عن الفوز من أجل تأكيد الزعامة، ويريد هاري كين مهاجم ميونخ تسجيل أول أهدافه في القمة.

تحيا مصر

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

ويستضيف ملعب سيجنال غيدونا بارك مواجهة اليوم بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في قمة الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ

يتواجد بيرن ميونخ حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة بينما يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

لعب بايرن ميونخ هذا الموسم 9 مباريات وحقق الفوز في 7 مواجهات مقابل تعادلين وبدون هزيمة، وسجل الفريق 34 واستقبل 7 أهداف فقط.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند

بينما لعب بوروسيا دورتموند 9 مباريات وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر حتى الان، وسجل الفريق 10 واستقبل 11.

حيث يتصدر فريق باير ليفركوزن حاليا صدارة الدوري الألماني برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن بايرن ميونخ وسيكون أكثر المستفيدين من نتيجة مباراة القمة اليوم.

التشكيل المتوقعة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم
بايرن وبوروسيا

مواعيد مباريات اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم.. يستمر البحث عن مواعيد مباريات اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة، وهناك العديد من المباريات في مختلف الدوريات العربية والعالمية سيكون لها متابعة كبيرة، وسيتم افتتاح جولة جديدة في الدوري اليوم السبت بجانب مباريات الدوري المصري ودوري روشن السعودي والعديد من البطولات.

مواعيد مباريات اليوم السبت

ويستعد النادي الأهلي لجولة جديدة والعودة لمنافسات الدوري المصري بعد الخروج من دوري السوبر الأفريقي بجانب العديد من المواجهات في الدوري الإنجليزي والإسباني ودوري روشن السعودي.

وجاءت مواعيد مباريات اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة

الدوري المصري

الجونة ضد الداخلية وتقام المباراة في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر أون تايم سبورتس 2 إتش دي

المقاولون العرب ضد الأهلي وتقام المباراة في تمام السابعة مساء وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي

بلدية المحلة ضد فاركو وتقام المباراة في تمام السابعة مساء وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 2 إتش دي

تابع موقع تحيا مصر علي