عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات يعلق على تصرف ثلاثي الزمالك: مفيش مسؤولية

محمد بركات
محمد بركات

انتقد محمد بركات، تصرف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الزمالك بمغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري.

تحيا مصر

تصريحات محمد بركات

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يعني ايه لاعب كورة يسيب المعسكر ويمشي، وعنده ماتش في الدوري تاني يوم".

وتابع محمد بركات قائلاً: "المفروض يبقى في مسؤولية، هو اللي سايب المعسكر وطالع، طالع ليه؟ ايه المهم أوي أو ميتأجلش يسيب المعسكر عشانه، اللي يعمل كدة يبقى مش بيتحمل مسؤولية" 

واختتم محمد بركات قائلاً،"انت بتلعب في كيان كبير ونادي الزمالك وده أكل عيشك، ولازم تحترم جمهور نادي الزمالك".

رحيل أوسوريو عن الزمالك

ولعب أوسوريو حتى الان مع الزمالك 22 مباراة في جميع البطولات وحقق الفوز في 12 مواجهة مقابل 5 تعادلات و 5 هزائم وسيتم تحديد مصير المدرب خلال الفترة القادمة.

وكانت هناك تقارير صحفية تتحدث خلال الأيام الماضية عن رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك والتعاقد مع مدرب جديد ولكن حتى الان لم يتم الإعلان عن أي قرار رسمي من جانب إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب.

مصير أوسوريو مع الزمالك

وسيكون هناك جلسة عاصفة من جانب إدارة الزمالك مع أوسوريو من أجل الحديث عن الفترة القادمة، وسيكون العائق الوحيد أمام الإدارة بشأن رحيل أوسوريو هو الشرط الجزائي والذي يقدر بقيمة شهرين من المرتب الخاص به مع الفريق.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، فوز هامًا على حساب فريق الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة الزمالك وزد 

افتتح التسجيل لفريق زد، مصطفى زيكو، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف ديلسون كاموني،  هدف فوز الفريق الصاعد حديثًا لبطولة الدوري، عند الدقيقة 81 من زمن المباراة.

أما هدف الزمالك الوحيد، سجله التونسي سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 2 من افتتاحية المباراة. 

بتلك النتيجة، يكون قد ارتقى زد للمركز الثالث برصيد 12 نقطة خلف كلا من فيوتشر وبيراميدز، أما الزمالك فتجمد رصيده عند النقطة 8 في المركز السادس.

تابع موقع تحيا مصر علي