عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. جمال العدل في ضيافة أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري

جمال العدل
جمال العدل

يحل المنتج جمال العدل ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر

جمال العدل في حبر سري

ومن المقرر أن يتحدث جمال العدل عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، منها قيام النجم محمد هنيدي بالإعلان عن مسلسل أرض النفاق 2 دون علمه، والسبب وراء تصريحه بعدم إمكانية تعاونه مع الفنان خالد النبوي، ورأيه في قائمة أجور الفنانين، وغيرها من المواضيع الشائكة.

جمال العدل وفيلم ع الزيرو

وسبق وأن تحدث المخرج جمال العدل عن فيلم ع الزيرو والإيرادات الذي حققها في السينمات المصرية والتي لم تكن مرضية كالذي حققه فيلم هارلي، مشيرا إلى أن ردود الفعل خارج مصر كانت فائقة.

وقال جمال العدل خلال لقاءه ببرنامج ET بالعربي: ردود الفعل اللي وصلتني على فيلم ع الزيرو والإيرادات من بره أجمل بكتير من مصر، ورأي الناس في الفليم عاجبني وكل الناس قالت رمضان أول مرة يظهر كده ومثل بطريقة عمره ما مثل بيها وهو المطلوب إثباته.

وتابع، احنا نزلنا فيلم ع الزيرو  في الصيف ولكن الأفلام اللي خدت الجو اللي نزلت في العيد، ولكن إحنا مالحقناش ننزله في العيد ومخفناش ننزله زي ما الناس قالت، ولو كنا لحقنا كان هيكون أحسن لنا، لأن توقيت العرض له مردود، وفيلم هارلي جاب فلوس أكتر مع أنه أقل من ع الزيرو لأنه نزل في العيد.

أخر أعمال جمال العدل في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جمال العدل في الدراما مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي