عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى دوري Nile

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، مباراته  أمام المقاولون العرب فى السابعة مساءً باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع السادس لمسابقة دوري Nile .

تحيا مصر

وتقام مباراة الأهلي وفريق المقاولون العرب، اليوم السبت، فى تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلى وفريق المقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي فى الدوري

ويحتل الأهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط ، حيث خاض مباراتين حقق الفوز فيهما وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه هدفاً وحيداً، ومازالت لديه 3 مباريات مؤجلة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد نقطتين بعدما لعب ذئاب الجبل 5 لقاءات تعادل مرتين وخسر ثلاث مواجهات وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 11.

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة 

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة من بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024، حيث استقرت لجنة المسابقات على خوض المارد الأحمر لمباراتين مؤجلتين بعد الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

واستقرت لجنة المسابقات على خوض النادي الأهلي لمباراتين مؤجلتين أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والجونة، حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق سيراميكا كليوباترا يوم 8 نوفمبر على ستاد المقاولون العرب، ثم مواجهة الجونة يوم 11 نوفمبر على ستاد الجونة خالد بشارة، بينما لم تتحدد بعد المواجهة الثالثة أمام بلدية المحلة.

اجتماع عاجل بين الخطيب وكولر بعد خسارة السوبر الإفريقي

وعلم تحيا مصر أن محمود الخطيب سوف يجتمع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية بعد خسارة الفريق أمام صن داونز والخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي ومنح الأسباب التي جعلت الأداء الفني للفريق في تراجع. 

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب عقد اجتماعًا عاجًلا مع كولر خلال الساعات المقبلة من أجل الوقوف على أسباب تراجع الفريق، بالإضافة إلى معرفة سبب إصراره على تواجد أنتوني موديست في تشكيل الفريق رغم عدم الجاهزية الفنية والبدنية للاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي