عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض حكاية روحي فيك وقصتها

روحي فيك
روحي فيك

موعد عرض حكاية روحي فيك.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد عرض حكاية روحي فيك عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بعد فترة قصيرة من طرح البوسترات الرسمية لحكاية روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد، من مسلسل 55 مشكلة حب. ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير موعد عرض حكاية روحي فيك، وقصتها والأبطال.

موعد عرض حكاية روحي فيك

أصبح معرفة موعد عرض حكاية روحي وقصتها والأبطال فيك مطلبًا ملحًا لعدد كبير من الجمهور خلال الفترة الأخيرة، وذلك لكونها تنتمي لحكايات مسلسل 55 مشكلة حب، التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل حكاية ألفريدو، وحكاية عيشها بفرحة، ونالت إعجاب الجمهور.

ويأتي موعد عرض حكاية روحي فيك ابتداءً من الغد الأحد الموافق 5 من شهر نوفمبر الجاري، عبر شاشة تلفزيون قناة أون، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما يكون موعد عرض حكاية روحي فيك عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

قصة حكاية روحي فيك

وتدور قصة حكاية روحي فيك في إطار رومانسي به الكثير من الأحداث التشويقية والرعب النفسي، التي تدور حول عدد من الألغاز يتم حلها وكشف سرها على مدار الـ 10 حلقات، بحيث تعرض أربع حلقات أسبوعيًا عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وأبو ظبي، ومنصة واتش ات الإلكترونية.

وتدور قصة حكاية روحي فيك حول سيدة تعمل مهندسة ديكور والتي تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد، تملك شركة تشطيبات، ومع تتابع الأحداث تتعرض للكثير من المشاكل بسبب طبيعة عملها.

أبطال حكاية روحي فيك

وبجانب موعد عرض حكاية روحي فيك وقصة حكاية روحي فيك، فقد ازدادت عمليات البحث أيضًا عن أبطال حكاية روحي فيك عبر موقع جوجل الشهير، ومن البحث تبين أن أبطال حكاية روحي فيك هم: الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، نور محمود، سمر مرسي، فراس سعيد، هلا السعيد، ريم رؤوف، وغيرهم، والحكاية من تأليف أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفي.

ومن المتوقع أن تحقق حكاية روحي فيك نجاحًا جماهيريًا كبيرًا كالحكايات التي سبق عرضها من مسلسل 55 مشكلة حب، والتي منها حكاية ألفريدو، عيشها بفرحة، ما تيجي نشوف.

تابع موقع تحيا مصر علي