عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بسبب حفل عيد ميلاده".. راشفورد ضحية تين هاج الجديدة داخل مانشستر يونايتد

تحيا مصر

شن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد هجومًا قويًا على اللاعب ماركوس راشفورد مهاجم الشياطين الحٌمر، بسبب ما فعله بعد مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة قوية أمام جاره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ستاد "أولد ترافورد"، قبل أن يلتقى الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد على نفس الملعب بثلاثة أهداف نظيفة ليودع بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين.

تحيا مصر

هجوم تين هاج على راشفورد

وبعد مباراة "ديربي مانشستر" توجه الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد إلى أحد الملاهي الليلية في وسط المدينة لقضاء سهرة عيد ميلاده حتى الصباح الباكر، وذلك ما اعتبره المدير الفني إريك تين هاج أمرًا غير مقبول بشكل عام.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية تصريحات تين هاج قائلًا، "ما قام به راشفورد أمر غير مقبول، أنا تحدثت معه بشأن هذا الأمر، وقد طالبته بضرورة الاعتذار، لكن هذا لا يتجاوز المشاكل الداخلية للفريق".

وقد قرر تين هاج معاقبة لاعبي مانشستر يونايتد بفرض تدريبًا إضافيًا يوم الإثنين عقب الهزيمة في مباراة السيتي "يوم الراحة من التدريبات"، وذلك تضارب مع خطط مهاجم منتخب إنجلترا، حيث إنه لم يكن بالإمكان إلغاء حفل عيد ميلاده.

لكن أكدت الصحيفة البريطانية، المدرب الهولندي لم يكشف عن حقيقة العقوبة الموقعة على ماركوس راشفورد، في ظل تواجده على دكة البدلاء في الهزيمة الثانية للفريق أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة مساء يوم الأربعاء الماضي في كأس إنجلترا.

عقوبة منتظرة من تين هاج 

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن اللاعب ماركوس راشفورد مهددًا بالعقوبة القاسية من الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد تأكيد ظهوره في ملهى ليلي عقب الهزيمة القاسية من مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة.

وأكدت "ميرور"، أن راشفورد كان حريص على الاحتفال بعيد ميلاده حتى صباح اليوم التالي في وسط مدينة مانشستر، وذلك أثار غضب تين هاج لعدم التزامه بالبرنامج الخاص للاعبين، وعلى إثر ذلك سيتخذ ضده العديد من القرارات الصارمة.

مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا قويًا على نظيره فولهام في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "كرافن كوتيج"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي