عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيبوسها.. نجل صيدلي مدينة نصر يكشف تفاصيل مثيرة

صيدلي مدينة نصر
صيدلي مدينة نصر

كشف نجل صيدلي مدينة نصر المتهم بالتعدي على السيدات داخل صيدليته داخل مكان عملها تفاصيل مثيرة في القضية التي أثارت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر

 

اعترافات نجل صيدلي مدينة نصر أمام جهات التحقيق

وروى نجل صيدلي مدينة نصر خلال التحقيقات التي رصدها موقع تحيا مصر، أنه منذ 4 سنوات تركت والدته المنزل وانفصلت عن والدها عندما كان في الصف الثالث الثانوي، ولكنه لم يعلم سبب قرار والدتها المفاجئ، وقرر أن يذهب بعد أن ينتهي من الثانوية العامة أن يذهب للعيش مع والدته وشقيقته حتى لا يتركهما بمفردهما.

وأضاف أنه بعد الانتهاء من الثانوية العامة تفاجئ بشقيقته مرضت نفسيا وتقوم والدتها بعرض على أطباء وأخصائيين نفسيين، وعندما أصر على معرفة الأسباب التي أدت لانفصالها عن والدها وتركها للمنزل وسبب مرض شقيقته، علم من والدته أن والده الذي يعمل صيدلي في منطقة الهجانة بمدينة نصر، أنه كان يقوم بالتعدي على شقيقته البالغة من العمر 16 عاما حاليا، أثناء نومها وأثناء تواجد والدته في الصيدلية، حيث كان يقوم بـ تقبيلها من فمها ويفعل معها أشياء خادشه للحياء، وعندما أخبرت والدته قامت بترك المنزل وطلبت الانفصال منه.

نجل صيدلي مدينة نصر: والدي كان يقوم بتصوير السيدات خلسة

وأوضحا أنه ظل مقيم مع والدته حتى أخذت حكم تمكين من الشقة، وخلال تلك الفترة علم بقضية الفيديوهات التي كان يقوم بتصويرها خلسه أثناء تحرشه بالسيدات داخل الصيدلية، حيث كان يقوم بملامسة أماكن عفتهن بحجة توقيع الكشف عليهن داخل غرفة خصصها في نهاية الصيدلية محل العمل.

بداية واقعة صيدلي مدينة نصر

وتعود بداية واقعة صيدلي مدينة نصر، عندما تقدمت إحدى المحاميات برفع دعوى بناء على طلب زوجة الصيدلي تتهمه فيه بـ التحرش بـ السيدات داخل الصيدلية محل العمل، وأرفقت مع المحضر الذي قامت بتحريره "فلاشة" تحتوي على عدد من الفيديوهات التي توثق قيام المتهم بالتحرش بالسيدات وكشف مناطق عورتهن وملامستها بذريعة توقيع الكشف عليهن، وتم القبض على الصيدلي المتهم و بمواجهته أقر بالجرم المنسوب إليه.

تابع موقع تحيا مصر علي