عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تكتل 25-30» يطالب الحكومات العربية باستخدام كافة السبل لوقف المذابح و المجازر العنصرية البربرية بالأراضي المحتلة

غزة
غزة

أعلن نواب تكتل 25-30 الحاليين و السابقين كجزء لا يتجزأ من الجماعة الوطنية المصرية أنهم مثل كل أبناء شعبنا المصري والعربي لايستطيعون  أن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام المذابح الإسرائلية الأمريكية للمدنيين العزل من النساء والأطفال والشيوخ في غزة  العزة.

تكتل 25-30يعلن تصميمه على مواجهة  الحصار الظالم لأبناء شعبنا العربي في الأرض المحتلة

وأعلنوا تصميمهم على مواجهة  الحصار الظالم لأبناء شعبنا العربي في الأرض المحتلة وغزة في القلب منها، لذلك فإنهم يتقدمون و يدعون كل من يرغب من شخصيات وطنية و أعضاء مجالس نيابية أو قيادات حزبية أو نقابيين أو فنانين و رياضيين للإنضمام معهم و فتح باب التوقيع على هذا البيان للذهاب إلى معبر رفح و فتحه و الدخول إلى غزة مع ممثلي وكالات الأمم المتحدة للغوث و الأطفال و منظمة الصحة العالمية لإيقاف نزيف الدم و توفير الغذاء و الماء و الاحتياجات الضرورية للقطاع الطبي.

تكتل  25-30  يطالب الحكومات العربية باستخدام كافة السبل لوقف المذابح بالأراضي المحتلة

كما توجهوا بنداء صريح  للحكومات العربية كافة باستخدام كافة السبل لوقف المذابح و المجازر العنصرية البربرية و قطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية و الثقافية مع العدو ووقف تحليق الطائرات التابعة للدول الداعمة لهذه المذابح و كذلك وقف إمدادات البترول و الغاز العربي لها و التأكيد على حق الشعب في الفلسطيني في الحياة على أرضه و حقه في المقاومة دفاعا عنها.

تكتل  25-30 يدعو للتوقيع على بيان للذهاب إلى معبر رفح و فتحه و الدخول إلى غزة

و أعلنوا في بيانهم إلى أن يتوجهون إلى كل الضمائر الحرة في العالم لإدانة و العمل على وقف المذابح العنصرية التي تتم بواسطة جيش الاحتلال  على أرض يقر العالم بأنها أرض محتلة وفقا لقرارات الأمم المتحدة كما  يقر القانون الدولي بحق الشعوب المحتلة في الدفاع عن أرضها.

ووقع على البيان: احمد سلام الشرقاوي، خالد يوسف،جمال شريف، عبد الحميد كمال، محمد العتماني، محمد عبد الغني،هيثم الحريري، أحمد فرغلي.

تابع موقع تحيا مصر علي