عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخسارة أمام زد.. الزمالك يحقق رقم سلبي لأول مرة منذ 2004

تحيا مصر

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في شر الهزيمة أمام نظيره زد، بنتيجة هدفين دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

هزيمة الزمالك 

وتعد تلك الهزيمة الثانية التي يلقاها الفارس الأبيض هذا الموسم، والثانية على التوالي، من بعد خسارته بنفس النتيجة أمام إنبي في لقاء الجولة الماضية.

وتراجع الفارس الأبيض للمركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، جمعهم من إجمالي الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وخسر في مبارتين أيضًا. 

رقم سلبي

وحقق الفارس الأبيض، رقمًا سلبيًا لأول مرة منذ موسم 2004\2005،حيث لم يتعرض للخسارة في مواجهتين متتاليتين منذ ذلك الموسم.

ولكن هذا الموسم سقط في فخ الهزيمة في لقاء الجولة الماضية أمام فريق إنبي، ثم تعرض في لقاء الأمس للهزيمة لنفس النتيجة أمام فريق زد.

ويحتاج الفارس الأبيض، لململة أوراقه وجمع شتات نفسه، وإدراك الأمر سريعًا حتى لا ينحدر للقاع ولا يستمر في كبوته مثلما حدث الموسم الماضي، ذاك الموسم الذي أنهاه محتلًا المركز الثالث، ليشارك في الكونفدرالية بدلا من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

مباراة الزمالك وبيراميدز 

وقد تكون مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز،والتي تجمع بينهما في نصف نهائي كأس مصر،هي طوق نجاة بالنسبة للفريق الأبيض، الذي يحتاج للفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية التي سيتواجه فيها أمام النادي الأهلي. 

مباراة الزمالك وبيراميدز قد تكون الفرصة الأخيرة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي أصبح مستقبله على المحك مع القلعة البيضاء، والتي ستحدد مصيره في اجتماع الغد الذي سيعقده حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي