عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب الليلة فى الدوري

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب.. تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، أمام نظيره المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري العام.

تحيا مصر

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورتس، ويبحث رواد التواصل على تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المقاولون العرب.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

ويقود هجوم تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب الفرنسي موديست، وذلك فى ظل إراحة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق.

فى حراس المرمي: مصطفى شوبير.

فى خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، كريم الدبيس.

فى خط الوسط: كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

فى خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، موديست، بيرسي تاو.   

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - حمزة علاء - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد - كريم الدبيس - ياسر إبراهيم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو - محمد الضاوي كريستو - أنتوني موديست - صلاح محسن.

أشرف محرم يكشف تفاصيل العملية الجراحية لـ رضا سليم

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "طريقة سقوط رضا سليم هي سبب الإصابة بكسر في عظمة الترقوة، وتم تركيب شريحة ومسامير".

وأضاف، "قمت باجراء جراحة لـ خالد عبدالفتاح مع نهاية الموسم الماضي، ولكن كانت الإصابة أقل من إصابة رضا سليم، ونتمنى عودته للملعب سريعا".

وأكمل أشرف محرم،"رضا سليم سيبدأ من الأسبوع القادم النزول إلى الجيم، وبعدها بأسبوعين يتدرب بالكرة، ولمدة ثلاث أسابيع يمكنه التدرب دون التحامات".

وأشار، إلى أن خالد عبدالفتاح تعافي من الإصابة بعد شهرين، ولكنه عاد قبل الفترة المحددة، ولذلك فأن فترة غياب رضا سليم قد تصل لـ 3 أشهر للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وأضاف، "رضا سليم كان قد أجرى جراحة في الكتف الأيمن منذ خمس سنوات، أما بالنسبة لـموضوع سحب الشريحة والمسامير فيكون بعد نهاية الموسم او في وقت الراحة عقب ختام المباريات". 

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة 

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة من بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024، حيث استقرت لجنة المسابقات على خوض المارد الأحمر لمباراتين مؤجلتين بعد الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

واستقرت لجنة المسابقات على خوض النادي الأهلي لمباراتين مؤجلتين أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والجونة، حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق سيراميكا كليوباترا يوم 8 نوفمبر على ستاد المقاولون العرب، ثم مواجهة الجونة يوم 11 نوفمبر على ستاد الجونة خالد بشارة، بينما لم تتحدد بعد المواجهة الثالثة أمام بلدية المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي