عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سلام أنا اللي مشيته.. حقيقة تصريح بيومي فؤاد خلال مسرحية زواج اصطناعي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تصريحًا على لسان الفنان بيومي فؤاد خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي، ضمن فعاليات موسم الرياض، يؤكد فيه على أنه السبب في استبعاد الفنان محمد سلام من المسرحية.

تحيا مصر

حقيقة تصريح بيومي فؤاد عن محمد سلام

وجاء التصريح المتداول كالآتي: "على فكرة محمد سلام ممشيش عشان الفيديو والهبل دا.. أنا اللي مشيته"، وبالرغم من تداول هذا التصريح على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنه غير مثبت بالصوت والصورة من خلال مقطع فيديو.

ويرجح البعض أنه تم تداول هذا التصريح من قبل لجان إلكترونية مجهولة لتشويه صورة محمد سلام، ولكن حتى الآن لم يخرج بيومي فؤاد لينفي التصريح أو ليؤكده.

اعتذار محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي

وسبق وأن اعتذر الفنان محمد سلام، عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، والمقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر".

وتابع محمد سلام:"هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم".

تصريحات بيومي فؤاد عن مسرحية زواج اصطناعي

وعلى صعيد أخر، أعرب بيومي فؤاد عن رأيه سعادته بعد أن تم دعوته لحضور فعالياته، من خلال لقائه في برنامج عرب وود، إلى جانب جانب مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي.

عبر بيومي فؤاد عن سعادته لمشاركته في موسم الرياض موجهًا كلمة شكر للمستشار تركي آل شيخ لدعوته لحضور حفل موسم الرياض، وقال من خلال لقائه في برنامج عرب وود: "مش جديد على معالي المستشار ولا على رجاله وعلى رأسهم عدنان الكيال، أننا نشوف حاجة مشرفة ونشوف نجوم العالم دائمًا في المملكة، والحقيقة كان حفل مشرف جدًا نفتخر بالحضور، وكان ليا الشرف أن تم دعوتي للحفل وسعيد سعادة بالغة".

تابع موقع تحيا مصر علي