عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة مجدي عن مسلسل عيشها بفرحة: متوقعتش نجاحه.. ومكناش بنام عشان نطلع الحلقات

هبة مجدي
هبة مجدي

أعربت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بنجاح مسلسل عيشها بفرحة، وذلك اليوم خلال حفل أقيم في وزارة التضامن الاجتماعي للاحتفال بنجاح المسلسل بحضور ذوي القدرات الخاصة.

تحيا مصر

هبة مجدي: متوقعتش أن المسلسل يتشاف

وقالت هبة مجدي: أنا سعيدة بالمسلسل دا وكان ليا الحظ والشرف أني اترشح للمسلسل، أول ما جالي الدور أنا مفكرتش أبدا، حتى في الظروف اللي احنا كنا بنصور فيها، وفي نفس الوقت متوقعتش أن المسلسل يتشاف بسبب اللي احنا فيه وبسبب أن كل واحد متأثر نفسيًا ومكتئب

وتابعت، حاولت بقدر الإمكان أني أوصل الرسالة بشكل بسيط وبالاحساس اللي حسيته من الورق الممتاز، ومكناش بننام عشان نقدر نطلع الحلقات في نفس الوقت اللي احنا بنذيع فيه.

تفاصيل مسلسل عيشها بفرحة

جدير بالذكر أن مسلسل عيشها بفرحة هو إحدى حكايات كتاب 55 مشكلة حب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول فتاة تتعرض لحادث فتصاب بالشلل، وفي رحلة تعافيها تعمل كمساعد مخرج، وتقع في قصة حب مع بطل الفيلم الذي تعمل به، مما يجعلها ذلك تواجه بعض العقبات في حياتها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هبة مجدي، هاني عادل، مروان يونس، نور إيهاب، حسن أبو الروس، رانيا منصور، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين والعمل تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

وتعد حكاية عيشها بفرحة هى ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، حيث عُرضت الحكاية الأولى باسم الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى وإخراج عصام نصار، و الثانية حكاية ما تيجى نشوف بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

هبة مجدي تتألق في مسلسل المداح 3

وسبق وأن تألقت الفنانة هبة مجدي في مسلسل المداح أسطورة العشق 3 والذي حقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية بعد عرضه في السباق الرمضاني المنقضي 2023.

وكان يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان حمادة هلال، والنجمة يسرا اللوزي، وخالد زكي، والنجن محمد رياض، ورانيا فريد شوقي، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي