عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب الدوري المصري 2024-2023

تحيا مصر

جدول ترتيب الدوري المصري.. أسدل الستار على مباريات، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم "2023-2024".

تحيا مصر

يتصدر فريق زد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، ويليه الاتحاد السكندري وصيفًا بـ11 نقطة.

ويقع المصري في المركز الثالث بـ جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقطة ويليه الزمالك رابعًا بـ 8 نقاط.

جدول ترتيب الدوري المصري

زد 12 نقطة

الاتحاد السكندري 11 نقطة

المصري 9 نقاط

الزمالك 8 نقاط

سموحة 8 نقاط

سيراميكا 7 نقاط

إنبي 7 نقاط

طلائع الجيش 7 نقاط 

النادي الأهلي 6 نقاط

بلدية المحلة5 نقاط

الجونة 5 نقاط

الإسماعيلي 4 نقاط

فاركو 4 نقاط 

الداخيلة 4 نقاط 

المقاولون العرب نقطتين

البنك الأهلي بدون نقاط

نتيجة مباراة الزمالك وزد

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أمام نظيره زد خسارة، بنتيجة هدفين دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

مباراة الزمالك المقبلة 

وكما ذكرت فى مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في كأس مصر، تأتي بعد خسارة مؤلمة للفارس الأبيض أمام فريق زد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

وأصبح يحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد مرور 6 جولات، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

استهل الزمالك مشوار بتعادلين إيجابيين أمام كلا من بيراميدز والبنك الأهلي، ثم حقق فوزين متتاليين أمام كلًا من سموحة والبنك الأهلي، وتلقى خسارتين أمان كلًا من إنبي وزد.

أما بالنسبة لبيراميدز، فتعرض هو الآخر لهزيمة أولى في مسابقة الدوري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد.

ورغم الهزيمة، لازال يحتل بيراميدز المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في لقفء وحيد، وتلقى الخسارة في الآخر. 

وبدخل الفريقان مكلومان بعد خسارتهما في الدوري، لذا سيتطلعا لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي