عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة كأس مصر

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة كأس مصر.. تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر 2023،  والتي من المقرر إقامتها في في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة كأس مصر المحلي.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع موعد مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس فى بطولة كأس مصر والتأهل للدوري النهائي من البطولة المحلية.

ويسعى فريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، في العودة إلى الانتصارات، وذلك بعد الخسارة أمام إنبي وزد في الدوري المصري الممتاز، والتأهل لنهائي بطولة كأس مصر والسعي لحصد لقب في موسم يعتبر الاسواء للفارس الأبيض.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

وتعد مواجهة الزمالك أمام بيراميدز، هي طوق نجاة للفريق ولمدربه خوان كارلوس أوسوريو، الذي استنزف جميع الفرص التي مُنحت له لكن مستمر في تحقيق نتائج سلبية تضعف من حظوظ في استكمال المشوار مع الزمالك.

ففي حالة خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من الكأس، ستكون تلك الفرصة الأخيرة لأوسوريو، وسيتم توجيه الشكر له من جانب مجلس إدارة النادي.

اما اذا تمكن الفارس الأبيض من تجاوز عقبة بيراميدز وتأهل، فسيُمنح فرصة آخرة لأوسوريو مع الفريق، لذا مواجهة الأربعاء هي طوق نجاة للكولومبي مع الزمالك.

فالزمالك رفقة أوسوريو، يقدم مستويات ونتائج سلبية، أثارت استياء وغضب الجمهور، الذي كان يُمني النفس بموسم مغاير لما كان عليه الفريق في الموسم المتضي، لكن حتى الآن لم يقدم الفريق بجهازه المعاون أي إشارة عن إمكانية إصلاح الفريق او التصحيح من مسار النتائج وبالتحديد في بطولة الدوري. 

فالفريق الأبيض خاض 6 مواجهات، فاز في لقاءين، تعادل في مثلهما، وتلقى خسارة في مباراتين، ولا يملك سوى 8 نقاط، احتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، لذا يتخوف مجلس الإدارة من عدم قدرة الجهاز الفني، من تصحيح نتائج الفريق والانحدار بها أكثر من ذلك.

لذا فمواجهة الأربعاء بمثابة الفرصة الأخيرة لجميع العاملين في منظمة كرة القدم، بداية من اللاعبين ووصولًا للجهاز الفني. 

تابع موقع تحيا مصر علي