عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرارات نارية في انتظار ثلاثي الزمالك بعد أزمة مباراة زد.. اعرف التفاصيل

فتوح وصبحي والزناري
فتوح وصبحي والزناري

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، غدًا الأحد في مقر النادي بميت عقبة من أجل بحث موقف ثلاثي الفريق المستبعد من مباراة زد الأخيرة، بالإضافة إلى بحث مصير خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق. 

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يكشف موعد اجتماع مجلس الإدارة 

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر مداخلة على قناة أون تايم سبورتس: «يوم الأحد هناك اجتماع لمجلس إدارة الفريق، من أجل بحث موقف الثلاثي المستبعد من مباراة زد، وطلب المجلس من الكابتن عبد الواحد السيد إعداد تقرير عن الواقعة من أجل دراسته واتخاذ القرار اللازم، وإن شاء الله قرارات الأحد تكون مرضية للجماهير». 

وأضاف سالم: «يوم الأحد سوف يتم دراسة كافة الأمور المتعلقة بالفريق سواء الجهاز الفني أو واقعة ثلاثي الفريق، عصر القرارات الانفعالية والفردية عبر الهاتف بعد المباريات انتهى، هناك تقرير مكتوب سوف يتم النظر فيه وتقييم الموقف واتخاذ القرار بناءًا عليه». 

حسام حسن ينتقد أحمد فتوح بعد خروجه من معسكر الزمالك  

وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي: «فتوح مش أول مرة يعملها ويسيب المعسكر وعملها معايا وساعتها عرف حدوده كويس، والموقف لن يمر بسلام من قبل الزمالك».

وأضاف حسام حسن: «اللي ميعرفهوش ناس كتير أن فتوح أثناء قيادتي لسموحة خرج من المعسكر، مع الحارس محمد أبو جبل لكن ساعتها خدت موقف صارم ضدهم وقررت إبعادهم عن المران الجماعي».

وواصل العميد: «وقفت ادام فتوح ساعتها عشان يعرف حجمه الطبيعي وأن لا يوجد لاعب أهم من الفريق، وبعدين عرف ان اللي عمله غلط ورجع بعد كده لصوابه من تاني عشان يتألق مرة تانية ويقدر يرجع نادي الزمالك».

وتابع: «الدلع الزيادة للاعيبة عادة سيئة في بعض الأندية وابرزهم نادي الزمالك، وفجر حسام حسن مفاجأة كبيرة وقال ان محمد عبد الشافي في حالته الطبيعية، أفضل من فتوح وان نادي الزمالك يستطيع استقدام ظهير أيسر آخر لو تم فتح القيد».

وأوضح: «الدنيا مش هتقف على اي لاعب ومصلحة الزمالك فوق الجميع.. مفيش حد يتعالى على نادى الزمالك مهما كان اسمه أو تاريخه الزمالك نادى كبير».

ووجه رسالة لفتوح: انت مش ميسى عشان تقول للمدرب هاجى المعسكر يوم المباراة مفيش لعيب أكبر من نادى الزمالك، كان هناك تدليل لأحمد فتوح فى الأيام الماضية وكان الكلام كتير عليه بسبب تجديد عقده وهو ما أصاب اللاعب بالغرور». 

استبعاد ثلاثي الزمالك 

وقرر أوسوريو، استبعاد كل من أحمد أبو الفتوح، محمد صبخي، مصطفى الزناري، بسبب تغيبهم عن معسكر الفريق لمباراة زد، دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني.

و عاد صبحي والزناري الثانية صباحًا فيما لم يعود فتوح، وقرر الجهاز الفني والإداري استبعادهم وضم عبد الرحمن نفاد وعمرو السيسي ومحمد حسام بيسو لمعسكر المباراة.

كما قرر عبد الواحد السيد بالاتفاق مع جهاز الفريق، استبعاد الثلاثي من القائمة التي ستشارك في المباراة مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة و المشرفين على الكرة بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر .

تابع موقع تحيا مصر علي