عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني.. عمر مرموش يسجل ثنائية في فوز آينتراخت فرانكفورت على يونيون برلين

عمر مرموش
عمر مرموش

الدوري الألماني.. انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين ضمن مواجهات الجولة العاشرة بالدوري الألماني بفوز آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة، وكان هناك حضور مميز للدوري المصري عمر مرموش في المباراة وسجل ثنائية ووصل للهدف السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الألماني.

تحيا مصر

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين

تواجد عمر مرموش في تشكيل آينتراخت فرانكفورت في بداية المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وعاد عمر مرموش من جديد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14.

ووصل عمر مرموش للهدف السادس في الدوري الألماني هذا الموسم ويستمر في التألق مع آينتراخت فرانكفورت ويبحث عن التواجد في صدارة الهدافين خلال الفترة المقبلة.

عمر مرموش

وكان عمر مرموش قد تألق وسجل في الجولة الماضية مع آينتراخت فرانكفورت هدفين في مرمى بوروسيا دورتموند.

وسجل ناتشو فيري الهدف الثالث لفريق آينتراخت فرانكفورت مع مطلع الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

وشارك عمر مرموش حتى الدقيقة 74 وشارك بدلا من ماريو جوتزة لاعب بايرن ميونخ السابق ومنتخب ألمانيا.

نتائج الدوري الألماني

وفي مباراة آخر فاز باير ليفركوزن على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليستمر رفاق المدرب الإسباني تشابي ألونسو في صدارة الدوري الألماني.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
عمر مرموش

الدوري الإنجليزي.. برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب على فولهام

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاحية الجولة الحادية عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف، سجله برونو فيرنانديز في الدقيقة 90، ليخطف انتصار غالي وعودة الأمان لمدرب الفريق إيريك تين هاج بعد سلسلة من النتائج السلبية.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد

لم يكن مانشستر يونايتد في أفضل أحواله خلال مجريات المباراة ولكن كان الفوز بهدف نظيف هو الأفضل فقط عن طريق برونو والحصول على 3 نقاط من ملعب كرافين كوتاج الصعب معقل فولهام.

وكان مانشستر يونايتد قد أحرز هدف في بداية المباراة عن طريق سكوت ماكتوميناي ولكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد ذلك على هاري ماجواير

برونو فيرنانديز

وشهدت مباراة اليوم إشهار 8 بطاقات صفراء منهم 6 بطاقات للاعبي فولهام نظرا لشدة وقوة المباراة.

بهذا الفوز وصل مانشستر يونايتد للنقطة 18 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما استمر فولهام عن النقطة 12 في المركز الرابع عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي