عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني.. هاري كين يسجل هاتريك ويقود بايرن ميونخ للفوز على بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة

هاري كين
هاري كين

الدوري الألماني.. انتهت مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في قمة الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الألماني بفوز البافاري برباعية نظيفة، وكان للمهاجم الإنجليزي هاري كين تواجد ممتاز في الكلاسيكو الأول له وذلك بعدما تمكن من تسجيل الهاتريك الأول والثاني في الدوري هذا الموسم.

تحيا مصر

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

واستمر بوروسيا دورتموند في تقديم النتائج السيئة أمام بايرن ميونخ ولم يحقق الفوز في آخر 11 مباراة على بايرن ميونخ وكان آخر فوز لبوروسيا دورتموند على البافاري في 3 سبتمبر 2019 بثنائية نظيفة في مسابقة كأس السوبر الألماني.

سجل المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الرابعة ثم تمكن هاري كين أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة.

ترتيب الدوري الألماني

وكانت الأمور هادئة في الشوط الثاني حتى تمكن هاري كين أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 72 ثم اختتم المهاجم الإنجليزي الرباعية في الدقيقة 9.

وصل بايرن ميونخ للنقطة 26 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني ويتواجد باير ليفركوزن في الصدارة برصيد 28 نقطة.

هاري كين

بينما يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة ويتواجد هاري كين في صدارة الدوري برصيد 15 هدفا.

Image
هاري كين

الدوري الألماني.. موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.. والقنوات الناقلة

الدوري الألماني.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان اليوم السبت قمة الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، في مباراة هامة وقوية ويبحث كل فريق فيها عن الفوز من أجل تأكيد الزعامة، ويريد هاري كين مهاجم ميونخ تسجيل أول أهدافه في القمة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

ويستضيف ملعب سيجنال غيدونا بارك مواجهة اليوم بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في قمة الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ

يتواجد بيرن ميونخ حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة بينما يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

لعب بايرن ميونخ هذا الموسم 9 مباريات وحقق الفوز في 7 مواجهات مقابل تعادلين وبدون هزيمة، وسجل الفريق 34 واستقبل 7 أهداف فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي