عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غداً الأحد

حالة الطقس غدا الأحد
حالة الطقس غدا الأحد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد الموافق 5 نوفمبر الجارى حيث تكون الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية الكثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والتي تصل إلى حد الضباب والتي تقل معها مستوى الرؤية الأفقية لذا يجب على السادة قائدي المركبات توخي الحيطة والحذر واتباع كافة تعليمات المرور.

تحيا مصر

حالة الطقس غدا

واوضحت الأرصاد الجوية أنه مو المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء تمتد خفيفة إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس على البلاد

وتظل الأجواء حارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد ومن المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة غدا 31 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم

ويذكر أنه شهد اليوم السبت طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وان هناك سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر، خفيفة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس فى مصر

وأشارت الأرصاد الجوية، أن هناك سقوط شبورة مائية من الرابعة إلى الثامنة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التى سرعان ما تنقشع.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم السبت، مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي