عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإسباني.. برشلونة يفوز على ريال سوسيداد برأسية رونالدو آراوخو

الدوري الإسباني.. انتهت مباراة برشلونة وريال سوسيداد في قمة مباريات الجولة الثانية عشر لمنافسات الدوري الإسباني بفوز البلوجرانا بهدف نظيف سجله المدافع رونالدو آراوخو في الدقيقة 93 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من إلكاي جاندوجان ومعها نهاية المباراة وخطف 3 نقاط هامة..

تحيا مصر

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

شهدت مباراة اليوم إشهار العديد من البطاقات الصفراء ووصل العدد إلى 6 بطاقات بواقع 3 بطاقات لكل فريق.

ويغيب جافي عن مباراة برشلونة القادمة بداعي الإيقاف لعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة اليوم.

لم يشهد الشوط الأول أي تغيير في النتيجة وانتهى سلبيا كما انتهى مع محاولات من جانب برشلونة من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة.

برشلونة وريال سوسيداد

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى الدقيقة 93 وسجل رونالد آراوخو الهدف القاتل في براسية رائعة بعد صناعة من الألماني إلكاي جاندوجان.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 27 في المركز الثالث بشكل مؤقت بينما استمر ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 19 نقطة.

رونالد آراوخو

وكان بحث برشلونة في مباراة اليوم عن الفوز من أجل عدم الابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني والبقاء قريبا خاصة بعد فوز جيرونا، وعاد بيدري للمشاركة من جديد مع الفريق وذلك بعد إصابة كبيرة لحقت به خلال الفترة الأخيرة وشارك بدلا من فيرمين لوبيز.

ونال برشلونة خسارة في الجولة الماضية أمام ريال مدريد وكان يريد التعويض والفوز اليوم والاقتراب من المركز الأول والضغط على الميرنجي.

بدأت مباريات اليوم بفوز جيرونا على أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين وصعد جيرونا لصدارة الدوري الإسباني بالتفوق على ريال مدريد حتى الان ويريد إحداث المفاجئة والمنافسة على اللقب حتى الأمتار الأخيرة.

ترتيب الدوري الإسباني

وحقق ريال بيتيس فوزا هاما على ريال مايوركا بهدفين مقابل لا شيء، وتعادل سيلتا فيجو أمام إشبيلية بهدف لكل فريق.

تستكمل مباريات الجولة الثانية عشر الأحد وستكون المباراة الأولى بين ديبورتيفو ألافيس وألميريا، ويستضيف فالنسيا فريق غرناطة.

ويلعب فياريال على ملعبه أمام أتلتيك بلباو والختام بمواجهة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو.

تابع موقع تحيا مصر علي