عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. هل تنضم عفاف مصطفى للسباق الرمضاني؟

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024.. يخوض عدد كبير من نجوم الوسط الفني السباق الرمضاني 2024 بمسلسلات متنوعة، لكن حتى الآن لم يُعرض على الفنانة عفاف مصطفى عمل رمضاني أي أنها لم تتعاقد على مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر

عفاف مصطفى عن مشاركتها في سره الباتع

على الصعيد الآخر، كانت تحدثت عفاف مصطفى عن مشاركتها في مسلسل سره الباتع قائلة: بيتعمل فيه مجهود فوق طاقة البشر والمخرج خالد يوسف مش بيفوت الهوا، وحتى الكلمة عنده مهمة، وأنا تعاونت معه في عملين، ولكن في سره الباتع فوجئت بأنه شخصية تانية مختلفة تماما عن السينما.

وتابعت عفاف مصطفى: خالد يوسف بيجي من الساعة 4 الفجر قبل الممثلين، وبيقود مجاميع فيها 4000 شخص وأنا خايفة على صحته من مسلسل سره الباتع.

تعاون عفاف مصطفى مع سامح عبد العزيز 

وتحدثت عفاف مصطفى عن تعاونها مع المخرج سامح عبد العزيز في معظم أعماله الفنية، قائلة: سامح عبد العزيز بيجبني في جميع أعماله، وهو عمل 20 مسلسل أنا هكون في معظمهم ولكن الفترة الأخيرة بقى ينفضلي بس.

عفاف مصطفى تشيد بابنتها

وعن ابنتها الفنانة ياسمين رحمي، قالت: بنتي ياسمين أحسن مني لأني مستهترة إنما هي ملتزمة جدًا وبتعبد شغلها، ولكن بتقابلها أزمات كتير في الوسط الفني، ومع ذلك ممكن تسيب الدنيا عشان تنزل تصور وممكن تصرف 100 ألف جنيه على ملابس الشغل.

مسلسل سره الباتع من بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدى الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

وظهر كضيوف شرف، كريم فهمي، ماجد المصرى، أحمد صفوت، أشرف زكي، بيومى فؤد، شريف الدسوقي، الشاعر الكبير جمال بخيت، الشاعر هشام الجخ، الشاعر ابراهيم عبد الفتاح، الإعلامية بثينة كامل، المحامي طارق العوضي.

اقرأ أيضًا..

عفاف مصطفى: عادل إمام صحته كويسة وبيلعب رياضة.. ومهرجان القاهرة للدراما عالمي

 عفاف مصطفى لـ تحيا مصر: من حقي أني اطالب اشتغل.. بدي جرس عشان اللي مش واخد باله يبص 

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

تابع موقع تحيا مصر علي