عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عبد العال: نلعب كرة هجومية مع الجونة ومستعدين لمواجهة الأهلي

تحيا مصر

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة أن فريقه يلعب كرة قدم هجومية مشددا على أن فريقه مستعد لمواجهة الأهلي. 

تحيا مصر

تصريحات علاء عبد العال

قال علاء عبد العال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "وضع الجونة في الدوري يسمح له بالوقت الحالي لتقديم كرة هجومية".

وتابع علاء عبد العال: "أكبر دليل على أننا نلعب كرة هجومية أننا نسجل في كل مباراة".

وعن مواجهة الأهلي قال علاء عبد العال: "مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية والفريق يفوز حتى لو لم يقدم الأداء الأفضل لكننا على أتم الاستعداد".

نتيجة مباراة الجونة وفاركو

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، فوزًا صعبًا على حساب فريق فاركو، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

 تفاصيل مباراة فاركو والجونة 

وسجل أحمد بلحاج، هدف فوز فريق الجونة، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ليقود فريقه لتحقيق فوز هام على حساب فريق فاركو.

سيطر فريق الجونة، على مجريات المباراة، وحاولوا تسجيل الهدف الثاني، ولم يتمكنوا من تعزيز الهدف، لكن في الأخير تمكنوا من الفوز وخطف أول 3 نقاط له في بطولة دوري نايل.

تشكيل فاركو  أمام الجونة

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: جيفرسون إنكادا- أحمد عوض- عبد الله بكري- ياسين مرعي.

خط الوسط: كينجسلي سوكاري- محمد فخري- وليد علي- شكري نجيب.

خط الهجوم: سيف تيري- أحمد شريف.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس لبطولة الدوري الممتاز، التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد المقاولون.

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل، وكاد يهز الشباك مع الدقائق الأولى من الفرصة التي أتيحت أمام أحمد عبد القادر، كما تصدت العارضة لهدف محقق من تسديدة إمام عاشور.

افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل للأهلي في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية، وأضاف محمد هاني الهدف الثاني في الدقيقة 83 من تمريرة ذكية حملت توقيع إمام عاشور، فيما سجل هدف المقاولون جوزيف أوشايا من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 9 من ثلاث مباريات، فيما تجمد رصيد المقاولون عند نقطتين.

تابع موقع تحيا مصر علي