عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا استفاد الأهلي من الفوز على المقاولون العرب في الدوري؟

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا صعبًا على حساب نظيره المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/ 2024.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وجاء فوز الأهلي، على المقاولون العرب بشق الأنفس، فبعد تقدم الأحمر بثنائية نظيفة، ظن الفريق أنه حصد الثلاث نقاط، لكن بعد احتساب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لفريق ذئاب الجبل، عاد الفريق ونافس على الثلاث نقاط، لكن في الأخير تمكن الأحمر من الفوز بالمباراة.

وعلى الرغم من الأداء الغير مقنع لجمهور الأهلي، إلا أن الفريق لازال يحقق انتصارات في بطولة الدوري، حيث تمكن من الفوز في أول 3 مواجهات، وفي حالة فوزه بمؤجلاته سيتربع على عرش المقدمة.

فوز الأهلي

وحقق الأهلي، استفادة كبيرة جراء فوزه على المقاولون العرب، يمكن رصدها على النحو التالي:

_ الأهلي حقق الفوز الثالث على التوالي في مسابقة الدوري، وفي حال فوزه بالمؤجلات سيجعله يتصدر جدول الترتيب.

_ عاد الفريق من جديد لتحقيق الانتصارات، وذلك بعد انقطاعها منذ أن شارك في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

_ صالح الجمهور الغاضب من بعد خروجه من بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي ودعها بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق صن داونز.

_ أشرك كولر أكثر من لاعب خلال مجريات المباراة، وهذا ساعد على إراحة بعض العناصر الأساسية التي كانت قد اُستهلكت بدنيًا خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ أن شارك الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

فكولر أراح كل من محمد الشناوي، ولعب مكانه مصطفى شوبير، كذلك شارك كريم الدبيس محل علي معلول.

_ ظهر كريم الدبيس بشكل خاطف للأنظار، الأمر الذي أراح الجمهور، المتخوف من فكرة عدم وجود البديل الأنسب من بعد اعتزال أو رحيل علي معلول.

مباراة الأهلي القادمة

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الرابعة عصر الأربعاء القادم، الموافق 8 من نوفمبر الجاري، وذلك ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي