عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الواحد السيد يكشف مصير ثلاثي الزمالك.. التفاصيل الكاملة

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد، استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر. 

تحيا مصر

تصريحات عبد الواحد السيد

وأضاف عبد الواحد السيد مدير الكرة،" أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

وتعد مواجهة الزمالك أمام بيراميدز، هي طوق نجاة للفريق ولمدربه خوان كارلوس أوسوريو، الذي استنزف جميع الفرص التي مُنحت له لكن مستمر في تحقيق نتائج سلبية تضعف من حظوظ في استكمال المشوار مع الزمالك.

ففي حالة خسارة الزمالك أمام بيراميدز وخروجه من الكأس، ستكون تلك الفرصة الأخيرة لأوسوريو، وسيتم توجيه الشكر له من جانب مجلس إدارة النادي.

اما اذا تمكن الفارس الأبيض من تجاوز عقبة بيراميدز وتأهل، فسيُمنح فرصة آخرة لأوسوريو مع الفريق، لذا مواجهة الأربعاء هي طوق نجاة للكولومبي مع الزمالك.

فالزمالك رفقة أوسوريو، يقدم مستويات ونتائج سلبية، أثارت استياء وغضب الجمهور، الذي كان يُمني النفس بموسم مغاير لما كان عليه الفريق في الموسم المتضي، لكن حتى الآن لم يقدم الفريق بجهازه المعاون أي إشارة عن إمكانية إصلاح الفريق او التصحيح من مسار النتائج وبالتحديد في بطولة الدوري. 

فالفريق الأبيض خاض 6 مواجهات، فاز في لقاءين، تعادل في مثلهما، وتلقى خسارة في مباراتين، ولا يملك سوى 8 نقاط، احتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، لذا يتخوف مجلس الإدارة من عدم قدرة الجهاز الفني، من تصحيح نتائج الفريق والانحدار بها أكثر من ذلك.

لذا فمواجهة الأربعاء بمثابة الفرصة الأخيرة لجميع العاملين في منظمة كرة القدم، بداية من اللاعبين ووصولًا للجهاز الفني. 

تابع موقع تحيا مصر علي