عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة العمال والفلاحين بمستقبل وطن تعقد اجتماعا تنظيميا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

أمانة العمال والفلاحين
أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن

عقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعا تنظيميا مع الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، بحضور النائب المهندس أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف المركزي، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

تحيا مصر 

دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وبحث الاجتماع، سبل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، استكمالا لسلسلة الإنجازات غير المسبوقة التي تمت في عهده، وتطرق النقاش لجهود الرئيس في دعم الفلاحين عبر سلسلة من الدعم غير المسبوقة فضلا عن رفع الحد الأدنى للأجور لكل عمال مصر وآخرها القطاع الخاص.

الجمهورية الجديدة

وقال النائب سيد نصر، إن نبض العمال والفلاحين يعد بمثابة تأييد شعبي للرئيس السيسي والذي أنصف تلك الفئات في حدث نادر بتاريخ مصر، مضيفا أن مصر في عهد "الجمهورية الجديدة" شهدت طفرة غير مسبوقة بفضل جهود الرئيس الملتحم دائما مع صفوف الجماهير خاصة العمال والفلاحين، مذكرا الحضور بضرورة توعية الجماهير بإنجازات الدولة المصرية لإفشال أي مؤامرات تحاك ضد الوطن.

تكثيف حالة التأييد الشعبي للرئيس السيسي 

من جانبه طالب النائب المهندس أحمد الجندي، بتكثيف حالة التأييد الشعبي للرئيس السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية خاصة أنه يحظى بكل الدعم من مختلف أطياف الشعب المصري، مثنيا على مواقف الرئيس السيسي منذ توليه السلطة عام ٢٠١٤ وحتى الآن والتي تتسم بالوضوح.

كما تم استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة العمال والفلاحين خلال الفترة القادمة، في ظل حالة الحراك والزخم السياسي التي يشهدها الحزب.

وفي وقت سابق، نظم حزب مستقبل وطن، اجتماعات تنظيمية مكثفة، في كافة محافظات الجمهورية، بحضور ومشاركة قيادات هيئات مكاتب أمانات الحزب بالمحافظات وهيئته البرلمانية، لمتابعة خطط عملهم الفترة المقبلة، وتاييد ومساندة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية.

وأكد المشاركون في الإجتماعات التنظيمية في المحافظات كافة، دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم، لاستكمال مسيرة التنمية التي شهدتها البلاد، وتقديرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لايمكن لأحد إنكارها.

وأشار المشاركون في الإجتماعات، إلى أهمية دور كوادر وقيادات واعضاء الحزب، في الاستحقاق الانتخابي الرئاسى القادم، مؤكدين استمرار الاجتماعات التنظيمية على المستويات المختلفة لتنفيذ خطة التحرك فيما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم وبالشكل الأمثل.

وأكد المشاركون في الإجتماعات، استعداد كافة قيادات وكوادر وأعضاء حزب مستقبل وطن، في جميع المحافظات، لبذل الجهد الأقصى في سبيل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي